رشيد الزيناوي على رأس المكتب المحلي لحزب الجرار بمدينة بنسليمان

موند بريس : بنسليمان

تم وضع الثقة في المسؤول النقابي رشيد الزيناوي ككاتب محلي جديد لحزب الأصالة والمعاصرة بمدينة بنسليمان، وقد انتخب المعني في الجمع العام الذي نظمه الحزب يوم الأحد 13 يونيو الجاري بقاعة محطة الوقود المتواجدة بجانب الطريق الوطنية الرابطة بين بنسليمان والدارالبيضاء، قرب مركز ” تعاونية مبروكة” والذي عرف حضورا متميزا فاق 50 عضوا وعضوة ينتمون لحزب الجرار. ومن ضمنهم مجموعة من الفعاليات والكفاءات التي التحقت مؤخرا بالحزب.

وياتي هذا الجمع في إطار الدينامية التي يعرفها حزب الأصالة والمعاصرة بإقليم بنسليمان، خاصة بعد التحاق مجموعة من الفعاليات والكفاءات به ، تم تحت إشراف المنسق الإقليمي للحزب وبحضور ربيع المباركي الذي تمت تزكيته كوكيل للائحة الحزب في الانتخابات التشريعية المقبلة، ومحمد بنشتوكية أحد الفاعلين الانتخابيين الذي قدم استقالته من حزب التجمع الوطني للأحرار، ليلتحق بحزب الجرار ومعه مجموعة من المنتخبين الجماعيين، بالإضافة إلى مجموعة من الفعاليات والأطر الحزبية. والتي أعطت دفعة قوية وخلقت دينامية تنظيمية غير مسبوقةبالحزب .

اللقاء التنظيمي تميز كذلك بمداخلة المنسق الإقليمي، الذي “أكد على أهمية عملية تجديد هياكل الحزب في أفق الاستحقاقات الانتخابية القادمة، وذلك من أجل إعطاء نفس جديد لتنظيم خلق دينامية قوية في صفوف المناضلات والمناضلين والمتعاطفين، في أفق التحضير الجيد لخوض غمار مختلف العمليات الانتخابية القادمة وتحقيق نتائج جيدة لجعل الحزب يحتل مكانة متقدمة في المشهد السياسي والانتخابي على مستوى إقليم بنسليمان”، يضيف المسؤول الحزبي. وبعد كلمة المنسق الإقليمي ومناقشة القضايا التنظيمية والانتخابية،فتح باب الترشيح قصد هيكلة فرع الحزب المدينة، حيث أسفرت العملية على انتخاب مكتب جديد على الشكل التالي :
الأمين المحلي : رشيد الزيناوي
نائبه الأول : يوسف كرمود
نائبه الثاني : فائزة هشام
الكاتب : امحمد بنشتوكية
نائبه : بوشعيب سعود
أمين المال: يوسف الطالبي العالمي
نائبه : خالد القلشي
المستشارون: محمد بنشتوكية، سعيد عصفور، الراحلي محمد وصالحي عبد الإله

قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


8 + 2 =