رسميا : تعين الإطار الوطني فتاح الغياتي مشرفا عاما على مركز تكوين فريق المغرب الرياضي الفاسي.

موند بريس : ريفي مفيد محمد

كللت جلسة العمل التي جمعت رئيس فريق المغرب الرياضي الفاسي و الإطار الوطني و اللاعب الدولي السابق فتاح الغياتي بالنجاح، حيث إتفق الطرفين على إبرام عقد عمل بموجبه سيشرف الإطار الوطني فتاح الغياتي على مركز التكوين لنادي المغرب الفاسي.

و الجدير بالذكر أن الإطار الوطني فتاح الغياتي من مواليد العاصمة العلمية سنة 1963 سبق له أن تدرج بكل فئات فريق المغرب الفاسي لكرة القدم، و أحرز على جائزة أحسن هداف للبطولة الوطنية في موسم (83) بتسجيله 13 هدفا، كما حمل قميص المنتخب الوطني في العديد من المناسبات،و سبق له أيضا الاحتراف بالعديد من الفرق السويسرية.

و بعد نهاية مشواره الرياضي كلاعب، إلتحق بعالم التدريب، حيث أشرف على تدريب العديد من الفرق بالمجموعة الوطنية هواة، كما أشرف على تسيير أكاديمية أقصبي لكرة القدم حيث تحمل مسؤولية منصب المدير التقني للاكاديمية.

و من أجل تقوية مساره المهني و تعزيزه ، دخل الإطار الوطني فتاح الغياتي عالم التكوين حيث نال ديبلوم التدريب من درجة A)Pro) التي سهرت عليه الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

الشئ الذي جعل عروض العمل تنهال عليه من مدارس كروية عديدة داخل مدينة فاس وخارجها، إلا انه فضل عرض السيد الرئيس اسماعيل الجامعي المتمثل في العودة من جديد لبيت المغرب الفاسي للسهر على مركز التكوين.

للإشارة، فقد سبق للإطار الوطني فتاح الغياتي أن تحمل هذه المسؤولية ، و نجح بشكل كبير في إدماج العديد من المواهب الكروية بالفريق الأول .

 

 

 

قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


6 + 3 =