رئيس يوسفية برشيد فوق القانون

مونـــــــــــد بريــــــــــس /معاذ بوعدين

أَقْــدَمَ رئيس نادي يوسفية برشيد، “نور الدين البيضي” ، على اقتحام أرضية الملعب البلدي ببرشيد الذي احتضن مباراة نادي الجيش الملكي و يوسفية برشيد ، اليوم الجمعة، ضمن منافسات المرحلة 24 من الدوري المغربي.

وقام البيضي الذي لا يتوفر على أي صفة تخوله دخول أرضية الملعب، بمعاتبة حكم المباراة بسبب بعض القرارات التي اتّخذها خلال المباراة التي أجريت اليوم الجمعة و انتهت بفوز الجيش الملكي بحصة هدف مقابل لاشيء .

واستنكر عدد من المتابعين المغاربة للبطولة الوطنية ، ما أقدم عليه البيضي، (و الموثق بشريط فيديو منتشر في مواقع التواصل الاجتماعي) متسائلين “هل من المعقول أن ينزل رئيس أي فريق إلى أرضية الملعب مباشرة بعد نهاية كل مباراة ويتوجه إلى الحكم لإبداء عتاب ما أو مؤاخذة ما أو عدم رضا ما؟ ألا توجد آليات ومساطر قانونية لتسجيل أي موقف؟!”.

و اعتبر عددٌ من المعلقين على واقعة البيضي ، أن ما يقوم به هذا الأخير “في كل مرة من أفعال غير محسوبة تسيء لجميع المجهودات التي يقوم بها المغرب على جميع الواجهات الديبلوماسية والسياسية والرياضية”، متسائلين “ البيضي فوق القانون؟”.
و تعيد للواجهة إستغلال السياسية في الرياضة ، و تصرفات بعض الرؤساء و إزدواجية المهام عند البعض الآخر .
هل مازالت مثل هذه التصرفات التي تجاوزها الزمن و عفى عنها الدهر منتشر في بطولتنا الوطنية و التي يراد بها أن تقطع أشواط في عالم الاحتراف و الخروج من دوامة الهواية .

قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


3 + 5 =