حسنية أكادير يهزم مولودية وجدة ويرتقي في سبورة الترتيب

موند بريس / محمد أيت المودن

انهزم  فريق مولودية وجدة لكرة القدم خارج قواعده  أمام نظيره حسنية أكادير   (1/0)  في المباراة التي جمعتهما  أمس الجمعة 30 أبريل الجاري  برسم الجولة 14  من منافسات البطولة الاحترافية إنوي القسم الأول.

ودخل فريق غزالة سوس هذه المباراة  بعزيمة قوية قصد بلوغ مرمى مولودية وجدة،  حيث ظهر بمستوى جيد، خالقا فرصا سانحة للتسجل لكنها ظلت دون خطورة على مرمى الحارس الوجدي مروان فخر.

فيما فريق مولودية وجدة لم يكن خلال الجولة الاولى في المستوى، حيث لم يشكل خط هجومه أدنى خطر على مرمى عبد الرحمان حواصلي الذي كان في شبة راحة.

وخلال الدقيقة 44 يعلن الحكم عن ضربة جزاء لفائدة حسنية أكادير بعد عرقلة المهاجم السوسي عبد الرحيم أمقران من طرف الحارس الوجدي داخل مربع العمليات ،  انبرى لها بنجاح يوسف فحلي مسجلا هدف التقدم للفريق المستضيف.

خلال الشوط الثاني سعى فريق مولودية إلى تدارك الموقف وتعديل النتيجة ، حيث حاول  خط هجومه  بلوغ مرمى الفريق السوسي،  لكن محاولاته ظلت دون جدوى، بعد أن وجدت خط دفاع  متماسك عرف كيف يدافع باستماتة على مرماه.

وخلال الدقيقة 57 يشهر الحكم البطاقة الحمراء في وجه حمزة سمومي من صفوف مولودية وجدة، ليكمل الفريق الوجدي المباراة بعشرة لاعبين.

حسنية أكادير كان أقرب إلى إضافة أهداف أخرى في مناسبات عديدة لكنها لم تجد طريقها إلى شباك مروان فخر.

مباراة حسنية أكادير والمولودية الوجدية أدارها الحكم الداكي رداد ، وعرفت انذار كل من أمين صادقي كريم آيت محمد  وسفيان بوفتيني  والمدرب رضا حكم من حسنية أكادير ، وأيوب قاسمي  واسماعيل خافي وعدنان براهيني مع طرد حمزة سمومي من مولودية وجدة.

بهذه النتيجة  رفع  فريق حسنية أكادير رصيده من النقط إلى 23 نقطة ، محتلا  مؤقتا المرتبة الثالثة في سبورة الترتيب، في حين تجمد رصيد فريق مولودية وجدة عند 17 نقطة، محتلا بذلك المرتبة الثامنة  .

 

 

قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


+ 13 = 23