حسنية أكادير تعذب محبيها قبل أن تفلت بجلدها بفوز في الأنفاس الأخيرة (فيديو)

موند بريس /  محمد أيت المودن

عذب فريق حسنية أكادير محبيه ، وعبث بأعصابهم قبل أن ينجو من براثن قسم المطاليم عندما حل ضيفا على الشباب الرياضي السالمي و فاز عليه بثلاثة أهداف لاثنين ، في المباراة التي جمعتهما ، مساء أمس الأربعاء على أرضية الملعب البلدي لبرشيد ، برسم منافسات الدورة ال 29 من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” لكرة القدم.

 الشوط الأول انتهى بالتعادل السلبي ، وسيطرت فيه الحسنية سيطرة خفيفة ، فيما كانت مرتدات الفريق المضيف خطيرة جدا نظرا لتثاقل دفاع الغزالة الذي استقبل العديد من الأهداف خلال هذا الموسم
ومع استهلال الشوط الأول ، فاجأت الحسنية أصحاب الدار بهدف سجله اللاعب حمزة أفصال في الدقيقة 48 ، واستمر السجال بين الفريقين ينهجان هجمات متبادلة حتى الدقيقة 65 حيث تمكن اللاعب رضوان كروي من إدراك التعادل بعد خطإ فادح لحارس الحسنية الذي انفلتت الكرة من يديه .
وبينما واصل لاعبوا الحسنية هجماتهم لتسجيل هدف الفوز ، وفي مرتد خاطف ، أضاف نفس اللاعب رضوان كروي هدفا آخر بعد انفراده بحارس عرين غزالة سوس ، وتتعقد أمور الفريق السوسي ، ويصبح مصيره بيد مجهول .
لاعبواىالحسنية لم يستسلموا واستمروا في هجماتهم بغية تعديل الكفة ، وهو ماتأتى لهم بضربة رأسية من اللاعب يوسف مهري (د 78) بعد تمريرة محكمة من زميل له في الفريق ، وهو ما أعطى دفعة نفسية قوية للاعبي الحسنية الذين واصلوا هجماتهم حتى الدقيقة الرابعة بعد التسعين (90 + 4 ض ج) ومن ضربة جزاء واضحة سجل منها نفس اللاعب هدف الفوز والخلاص الذي انتهت على إيقاعه النتيجة النهائية للمباراة معلنة الإنفلات الرسمي لحسنية أكادير من السقوط للقسم الوطني الثاني.

وعقب هذه النتيجة، إرتقى فريق حسنية أكادير إلى المركز ال 12 برصيد 33 نقطة، فيما إحتل فريق الشباب الرياضي السالمي المركز السابع برصيد 35 نقطة.

 

وفي الدورة المقبلة، يحل فريق الشباب الرياضي السالمي ضيفا على نادي أولمبيك آسفي ، فيما يستقبل فريق حسنية أكادير نادي إتحاد طنجة.

 

إلى ذلك، حسم التعادل الإيجابي ( 1-1 ) اللقاء الذي جمع فريق اتحاد طنجة وضيفه المغرب الفاسي ،مساء أمس الأربعاء ،على أرضية ملعب طنجة الكبير ، برسم الدورة ال29 من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” لكرة القدم.

 

و انتهى الشوط الأول من اللقاء بتفوق المغرب الفاسي ، قبل أن ينتزع فريق اتحاد طنجة التعادل في الجولة الثانية .

 

و افتتح فريق المغرب الفاسي التسجيل في الدقيقة 30 بواسطة اللاعب ياسين الذهبي ، فيما عادل فريق اتحاد طنجة الكفة في الدقيقة 66 بواسطة اللاعب توفيق اجروتن .

 

وفي الدورة المقبلة ( 30) و الاخيرة سيرحل اتحاد طنجة الى مدينة أكادير لمواجهة الحسنية المحلية ، في حين يستقبل فريق المغرب الفاسي ضيفه الرجاء الرياضي .

 

 

قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


1 + 7 =