حادثة سير خطيرة بدورة (لحلايبية) طريق مديونة.

جمال بولحق

وقعت حادثة سير خطيرة بين سيارتين بدَوْرة (لحلايبية) بجوار مشروع الرشاد (طريق مديونة) وذلك يوم الأربعاء 27 يوليوز الجاري.
وأفادت مصادر من عين المكان على أنّ سيّارة كانت آتية من “سباتة” وكانت تٌريد الدخول إلى مشروع الرشاد، ولمّا انعطفت يساراً حول مدارة دورة (الحلايبية) لم تنتبه لسيّارة أخرى كانت مقبلة من مديونة، فوقع اصطدام عنيف، نتج عنه أضرار كبيرة لحقت بهيكل السيارتين فضلا عن تعرّض ركابهما لإصابات بليغة وجروح متفاوتة الخطورة، وتحدثت نفس المصادر عن نقل سيّدة على عجل للمستشفى في حالة جدّ خطيرة.
وقد كشفت مصادر أخرى على إحالة 8 أشخاص من بينهم نساء ورجال وأطفال على مستشفى مديونة وبعد ذلك على مستشفى ابن رشد ووضعيتهم الصحية جدّ حرجة خصوصا إحدى النساء تقطن بمشروع الرشاد وطفل يسكن بدوار (حيمود).
ويُشار على أنّ دورة (لحلايبية) تٌعتبر نقطة سوداء في وقوع حوادث السير، حيث شهدت العديد من حوادث السير، أكثر من نصفها كان مميتاً؛ نتيجة الاكتظاظ الذي تعرفه هذه الدورة، التي كانت تٌعتبر مدخلا رئيسيا للمطرح العمومي القديم، وممرّاً رئيسيا؛ للولوج إلى الطريق المؤدي لبوسكورة، ومن هذه النقطة السوداء دائما، يتمّ عبور دورة لحلايبية؛ للدخول سواء لدوار (حيمود) أو مشروع الرشاد، ممّا أدّى ومازال، إلى حدوث حوادث سير خطيرة، أزهقت أرواح العديد من المواطنين والعابرين عبر هذا الطريق الذي يُعرف بطريق الموت.

قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


73 + = 78