جريندو مشرفا عاما بفريق المغرب الفاسي

موند بريس: ريفي مفيد محمد

بعد فشل المفاوضات وعدم التوصل إلى إتفاق مع كل من الإطار مراد فلاح و الإطار محمد جبران لخلافة المدرب الجعواني ،تم الإتفاق بين كل مكونات فريق المغرب الفاسي على اختيار الإطار الوطني عبد اللطيف جريندو حيث تم تعينه مشرفا عاما للفريق في ظل أنه لن يكون بمقدوره تولي الإدارة التقنية للفريق، بحكم أن المدرب الوطني جريندو كان قد أشرف على تدريب فريق شباب بن جرير، أحد أندية القسم الوطني الثاني، الذي انفصل عنه مطلع الموسم الكروي الحالي.
وفيما يخص تفاصيل العقد، أكد مصدر مقرب من الفريق أنه يتضمن مرحلتين، المرحلة الأولى خاصة بالمقابلات الأربعة المتبقية مرفقة بمنحة الصعود، بينما المرحلة الثانية تتضمن في حالة تحقيق الهدف المسطر سيتولى جريندو تلقائيا تدريب الفريق للموسم المقبل حسب العقد و سيختار جهازه المساعد مع بداية الموسم.
للإشارة أن الإطار الوطني عبد اللطيف جريندو من مواليد 1 أكتوبر 1974 بالدار البيضاء بدأ مسيرته كلاعب موسم 1994/1995 مع نادي الأولمبيك البيضاوي وبعدها انتقل إلى نادي الرجاء البيضاوي في أواخر سنة 1995 وقضى معه خمسة مواسم وفي موسم 2000/2001 انتقل إلى نادي أهلي دبي الإماراتي ثم عاد إلى الرجاء البيضاوي ليقضي معه أربعة مواسم قبل أن يغير وجهته نحو السعودية ليوقع مع نادي الإتفاق السعودي موسم 2005/2006 ليعود مرة أخرى إلى الرجاء البيضاوي سنة 2006 قاضيا معه أربعة مواسم قبل أن يقرر اعتزال كرة القدم نهائيا في يوليو 2010. أما دوليا فقد سبق له وأن حمل القميص الوطني في 20 مناسبة من سنة 1995 إلى سنة 2002.
أما على مستوى التدريب فقط أشرف عبد اللطيف جريندو على تدريب المنتخب الوطني لأقل من 17 سنة وأيضا أمل فريق الرجاء البيضاوي وفي القسم الوطني الثاني فقد أشرف على كل من أولمبيك الدشيرة وشباب بن جرير.

قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


+ 57 = 67