جديد أزمة مموني الحفلات بالمغرب

موند بريس / محمد أيت المودن

في خبر يهم المشتغلين في قطاعات: “تموين الحفلات وتعهد المناسبات والتظاهرات” و”فضاءات الترفيه و الألعاب”، أعلن الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي، امس الاثنين، عن الشروع في تلقي طلبات الدعم المخصص للقطاعات المذكورة، عن الفترة الممتدة ما بين شهري شتنبر ودجنبر 2020، وذلك على البوابة المعدة لهذا الغرض covid19.cnss.ma.

و ذكر الصندوق، في بلاغ له، أنه “تطبيقا لمقتضيات المرسومين 2.20.876 و 2.20.877 المتعلقين بدعم قطاع “تموين الحفلات وتعهد المناسبات والتظاهرات”، وكذا قطاع “فضاءات الترفيه والألعاب”، ينهي الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي إلى علم المشغلين المنتمين لهاذين القطاعين، أنه قد أصبح بإمكانهم تقديم طلب الاستفادة من التعويض الجزافي لصالح أجرائهم عن الفترة الممتدة من شهر شتنبر حتى شهر دجنبر 2020 “.

هذا، ف:”على الراغبين في تمكين أجرائهم من الاستفادة من هذا التعويض برسم أشهر شتنبر وأكتوبر ونونبر 2020، القيام بتقديم طلباتهم على البوابة covid19.cnss.ma، و ذلك إلى غاية 20 دجنبر 2020، أما بالنسبة لشهر دجنبر فعليهم تقديم طلباتهم على البوابة في الفترة الممتدة من 16 دجنبر 2020 إلى 03 يناير 2021 “.

إلى ذلك، و لتسهيل استعمال هذه البوابة، قام الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي بإعداد دليل توضيحي يمكن تصفحه عبر موقعه الرسمي www.cnss.ma، وعبر صفحاته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي.

 

 

 

 

قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


+ 35 = 44