ثلاثة أشقاء في قبضة أمن سلا

موند بريس

تمكنت عناصر الشرطة بالأمن الإقليمي بمدينة سلا، مساء أمس الخميس 22 أكتوبر الجاري، من توقيف ثلاثة أشقاء تتراوح أعمارهم ما بين 20 و34 سنة، وذلك للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بمحاولة هتك العرض باستعمال العنف المقرون بالضرب والجرح في حق الضحية.
وقد جرى توقيف المشتبه فيه الرئيسي مباشرة بعد قيامه بمحاولة استدراج سيدة متزوجة وتحريضها على الفساد باستعمال العنف، قبل أن تتم محاصرته من قبل عدد من المواطنين، فيما عمدت شقيقتاه لاحقا إلى ربط الاتصال بالضحية وتعريضها للعنف بعدما أصرت على تقديم شكايتها في مواجهته أمام مصالح الشرطة، حيث تم توقيفهما بدورهما على ذمة نفس القضية.
وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم الثلاثة تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث التمهيدي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية.
وفي مقابل ذلك، أظهرت إجراءات تنقيط أطراف هذه القضية في قاعدة بيانات الأمن الوطني، أن السيدة الضحية بدورها تشكل موضوع مذكرة بحث على الصعيد الوطني صادرة عن مصالح الشرطة القضائية بمدينة طنجة، وذلك للاشتباه في تورطها في قضية تتعلق بإصدار شيك بدون مؤونة، حيث تم الاحتفاظ بها بدورها رهن إشارة البحث القضائي.

قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


1 + 6 =