توقيع اتفاقية شراكة بين جمعية تارودانت أولا والمندوبية الاقليمية للصحة بتارودانت

الحسن شاطر

تم أمس الخميس 25 يونيو الجاري، بالمستشفى الإقليمي المختار السوسي بتارودانت، التوقيع على اتفاقية الشراكة بين جمعية تارودانت أولا والمندوبية الاقليمية للصحة بتارودانت.

ووقع هذه الاتفاقية كل من الدكتور مصطفى عزيز الرئيس الشرفي والمؤسس لجمعية تارودانت أولا من جهة، والمندوب الإقليمي لوزارة الصحة بتارودانت الدكتور ربيع الغريسي من جهة اخرى.

ويتوخى الطرفان من وراء هذه الشراكة، العمل سويا لتعزيز التعاون بينهما قصد النهوض بالقطاع الصحي بالإقليم، وذلك من خلالها العمل على تلبية حاجيات وتطلعات المواطنين، من خلال تحسين الولوج إلى الخدمات الصحية.

وبمقتضى هذه الاتفاقية، تلتزم الجمعية بتنسيق وموافقة المندوبية الإقليمية للصحة، بتعزيز المؤسسات الصحية بالتعاقد مع مهني الصحة من أطباء وممرضين وأعوان الذين يتوفرون على شواهد معترف بها من طرف الدولة، وأداء مستحقات .

كما تلتزم الجمعية، بتأهيل البنية التحتية الصحية بالمستشفى الاقليمي المختار السوسي، وتوفير التجهيزات، والمساهمة في تحسين ظروف استقبال المرضى القادمين من جميع مناطق الإقليم، والرفع من جودة الخدمات الصحية المقدمة لهم، وكذا تنظيم برامج وأنشطة تحسيسية وصحية لفائدة ساكنة تارودانت.

وحضر هذا التوقيع كل من الدكتور محمد نور الدين الشرقاوي مدير المستشفى الإقليمي المختار السوسي، والدكتور عبد الفتاح محب، والأطر الصحية العاملة بالمستشفى، وأيضا أعضاء وأطر الجمعية.

قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


9 + 1 =