تنصيب رحال الناجي مديرا إقليميا بشيشاوة

موند بريس / محمد أيت المودن

أشرف مولاي أحمد الكريمي، مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة مراكش آسفي، يوم الأربعاء 20 يناير 2021، على تنصيب رحال الناجي مديرا إقليميا بشيشاوة، خلفا لعبد الرحمان الكمري.

 

وخلال المناسبة، توجه السيد مدير الأكاديمية، في كلمة بالمناسبة، بالشكر للسيد عبد الرحمان الكمري، المدير الإقليمي السابق، على ما قدمه من أعمال وما بذله من جهود في حقل التربية والتكوين بالمديرية الإقليمية لشيشاوة؛ متمنيا له النجاح والتوفيق في مهامه المستقبلية.

 

بعد ذلك، قدم السيد مدير الأكاديمية، لمحة عن المسار المهني للسيد رحال الناجي، المدير الإقليمي المعين على رأس المديرية الإقليمية لشيشاوة، وهنأه على الثقة التي حظي بها من طرف السيد الوزير، بعد أن تقلد مهام مدير إقليمي بأكادير إداوتنان. متمنيا له كامل التوفيق والنجاح في مهامه الجديدة والتي سيستثمر فيها، كل ما راكمه من خبرات وما يتوفر عليه من مؤهلات من أجل المساهمة في الارتقاء بمنظومة التربية والتكوين.

 

رحال الناجي، هو مفتش في التعليم الابتدائي، عين مديرا اقليميا باكادير ادوتنان في سنة 2016، حيث كان قبلها رئيسا لمصلحة الشؤون التربوية بسطات سنة 2013، وعمل استاذا للتعليم الابتدائي سنة 1999، ليلتحق بمركز تكوين المفتشين سنة 2010 وتخرج منه مفتشا سنة 2012 بنيابة تارودانت انذاك.

 

 

 

قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


22 + = 32