تمارة .. توقيف شخصين عرّضا سلامة المواطنين وعناصر الشرطة لتهديد جدي وخطير بواسطة السلاح الأبيض

اضطر عناصر الشرطة بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة تمارة، مساء أمس الجمعة 30 يوليوز الجاري، لإشهار أسلحتهم الوظيفية دون اللجوء لاستعمالها، وذلك في تدخل أمني لتوقيف شخصين من بينهما قاصر يبلغ من العمر17 سنة، كانا في حالة تخدير واندفاع قوية وعرّضا سلامة المواطنين وعناصر الشرطة لتهديد جدي وخطير بواسطة السلاح الأبيض.

وكانت دورية للشرطة قد ضبطت المشتبه فيهما متلبسين بإحداث الفوضى بالشارع العام بحي المغرب العربي، غير أنهما أبديا مقاومة عنيفة باستعمال السلاح الأبيض، وهو ما اضطر عنصرا الشرطة لإشهار سلاحيهما الوظيفيين بشكل احترازي لتفادي الخطر الناجم عن المعنيين بالأمر، وذلك قبل أن يسفر هذا التدخل الأمني عن توقيفهما وحجز السكاكين الأربعة المستخدمة في هذا الاعتداء.

وقد أظهرت عملية تنقيط المشتبه فيهما في سجلات مصالح الشرطة بمدينة تمارة، أنه يشتبه في تورطهما في ثلاثة قضايا تتعلق بالسرقة تحت التهديد باستعمال السلاح الأبيض والضرب والجرح.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما على التوالي تحت تدبير الحراسة النظرية وتحت المراقبة بالنسبة للقاصر، وذلك رهن إشارة البحث الذي تجريه فرقة الشرطة القضائية بمدينة تمارة تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعنيين بالأمر.

قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


+ 73 = 80