تكليف المهدي الرحيوي بتدبير شؤون مديرية تزنيت للتعليم

موند بريس / محمد أيت المودن

تم تكليف “المهدي الرحيوي” بتدبير شؤون المديرية الاقليمية لوزارة التربية الوطنية بتزنيت خلفا للمدير الإقليمي السابق “ابراهيم اضرضار” الذي اعفاه أول أمس الوزير سعيد أمزازي من مهامه.

واشرف على عملية تسليم تكليف المهدي الرحيوي بمهام مديرية تزنيت ، السيد مصطفى جاي المنصوري  مدير الاكاديمية الجهوية للتربية و التكوين لجهة سوس ماسة يومه الخميس 24 دجنبر 2020 بمقر المديرية الإقليمية لتيزنيت، وبحضور عدد من الاطر التربوية بالمديرية الاقليمية.

وقد استغل مدير الاكاديمية الفرصة للتنويه بخدمات المدير السابق السيد “ابراهيم اضرضار”. كما طالب بضرورة العمل على التنزيل السليم لتوجيهات الوزارة، خصوصا مشاريع تفعيل القانون الإطار 17-51 وفق حكامة جيدة.  مطالبا من الجميع بذل المزيد من الجهد لتحقيق الأهداف التربوية المسطرة من طرف الوزارة، وتنزيل المشاريع الجهوية على مستوى المديرية الاقليمية. وفرض تواصل فعال بين الإدارة ومرتفقيها ومختلف شركاء المنظومة .

وجدير بالذكر أن السيد “المهدي الرحيوي” المكلف بتدبير المديرية المذكورة مؤقتا في انتظار تعيين مدير إقليمي جديد ، راكم تجربة مهمة في تدبير الشأن التربوي جهويا عندما تقلد مسؤولية التدبير المؤقت للأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين بجهة سوس ماسة عندما كان كرسيها فارغا لقرابة السنتين.

 

قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


2 + 2 =