تفاصيل المسلسل المغربي “الكنينات” من إخراج ابراهيم الشكيري وبطولة محمد الجم

موند بريس / محمد أيت المودن

يجمع مسلسل “الكنينات” الفنان المغربي محمد الجم بالممثلة المغربية فاطمة هراندي، المشهورة بـ”راوية”، بالإضافة إلى الفنانة دنيا بوطازوت، تحت إشراف المخرج ابراهيم الشكيري.

 

ويستعرض المخرج المغربي، من خلال هذا المسلسل التلفزيوني الجديد، العديد من المشاكل الاجتماعية التي تعيشها أسرة “الحاج التهامي”، الذي يقرر الزواج بعد مرور سنوات على وفاة زوجته، وهنا تبدأ الصراعات حول سلطة تسيير البيت بين ابنته وكنائنه الثلاث وزوجته الجديدة.

 

وتحدث محمد الجم عن شخصية “الحاج التهامي”، التي يجسدها في المسلسل، قائلا: “العمل ينبني على كوميديا الموقف من خلال هذه الشخصية التي تجمعني بالكنينات بعد زواجي بالممثلة راوية.. وأعتقد أن هذا الكوبل الفني سيفاجئ الجهور الذي تعود على رؤيتي في أعمال إلى جانب الممثلة نزهة الركراكي..”.

 

وقالت الممثلة دنيا بوطازوت إن أحداث القصة تدور حول 3 كنائن يعشن مع أب وأزواجهن وتحدث بينهن صراعات خفيفة ومضحكة حول من ستشرف على المنزل الكبير، إلى أن فاجأهن حماهن بزواجه مرة أخرى، لتتوالى سلسلة من الأحداث داخل البيت.

 

وإلى جانب بوطازوت و”راوية”، يشارك في هذا العمل الفني العديد من الأسماء الفنية، نذكر من بينهم الممثلة جميلة الهوني، وخديجة علوش، ويحيى الفاندي، ومحمد اليزيدي،  وغيرهم من الممثلين المغاربة.

 

ويذكر أن مسلسل “كنينات” يتكون من 24 حلقة، صورت مشاهده بمدينة الدار البيضاء والمحمدية، وهو عمل من إنتاج الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة، فيما تنفذ الإنتاج شركة “إيماج فاكتوري”.

 

 

 

قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


72 + = 76