تعيين الكولونيل عبد المجيد الملكوني قائدا جهويا للدرك الملكي بالدار البيضاء الكبرى

موند بريس/رفيق خطاط

علمت جريدة ” موند بريس ” ان القيادة العليا للدرك الملكي عينت الكولونيل عبد المجيد الملكوني قائدا جهويا للدرك الملكي بجهة الدار البيضاء الكبرى، خلفا للجنرال لطفي زريوح، الذي تم إلحاقه بالقيادة العليا للدرك الملكي، وسيخلفه في هذا المنصب القائد السابق لجهوية الدرك الملكي بخريبكة.

وجاء تعيين الكولونيل عبد المجيد الملكوني لما أبان عنه من حنكة وتجربة كبيرتين في التسيير والتدبير طيلة مشواره المهني، الحافل بالعطاء.

وتجدر الإشارة ان الكولونيل عبد المجيد الملكوني يتميز بالكفاءة والحكامة في تدبير شؤون القيادات الجهوية الدرك الملكي التي عمل بها، كما أشرف على مجموعة من القضايا الكبرى كللت جميعها بالنجاح خاصة في ما يتعلق بتفكيك شبكات التهريب الدولي للمخدرات، وكذا الجرائم الشائكة حيث تسعفه كفاءته المهنية وخبرته وتجاربه الميدانية في فك ألغاز مختلف أنواع الجرائم.

كما سبق له أن شغل منصب قائد جهوي للدرك الملكي بمدينة الجديدة وسيدي بنور، حيث كان عين في هذا المنصب بدلا من الكولونيل محمد القادري، الذي استبعد من منصبه بعد أن اعترض محتجون موكب العاهل السعودي أثناء توجهه إلى إقامته بمنتجع مازاكان.

وهي المهمة التي أنجزها “عبد المجيد الملكوني” بكفاءة عالية وتدبير محكم، رغم جسامة المأمورية والمهام الموكولة له كقائد جهوي جديد لمنطقة حيوية وحركية بامتياز، ليحظى بترقية مشرفة إلى رتبة كولونيل سنة 2014 بمناسبة الذكرى 15 لعيد العرش المجيد.

قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


75 + = 78