تصريح مدرب فريق يوسفية برشيد عقب تأهل فريقه لنصف نهائي كأس العرش.

موند بريس : ريفي مفيد محمد

عبر عمر أزماني مدرب فريق يوسفية برشيد، خلال الندوة الصحفية التي أعقبت مواجهة المغرب الرياضي الفاسي، عن سعادته بتحقيق فريقه للإنتصار على فريق قوي صاحب قاعدة جماهيرية كبيرة و تاريخ عريق .

وأكد أزماني أن يوسفية برشيد قدم مباراة في المستوى أمام خصم قوي، معلقا بالقول: لقد قمت برفقة الطاقم الفني بقراءة الخصم و معرفة مكان ضعف و قوة الماص، و أنا جد سعيد لكوني أول مدرب وصل بيوسفية برشيد لنصف نهائي كأس العرش وهو إنجاز غير مسبوق للنادي.

وأردف المتحدث المذكور قائلا: استطعنا أن ننهي الجولة الأولى بالتعادل السلبي صفر لمثله، و في الجولة الثانية تمكنا من تسجيل الهدف في وقت مبكر الشيء الذي جعل فريق المغرب الفاسي يشكل علينا ضغط قوي،لكن استطاع دفاع اليوسفية أن يتحمل هذا الضغط و امتصاص حماس لاعبي الماص الذين قاب قوسين أو أدنى كادوا أن يسجلوا هدف التعادل في أكثر من محاولة،و نحن أيضا ضيعنا العديد من الفرص السانحة للتسجيل في الدقائق الأخيرة بفعل اعتمادنا على المرتدات السريعة.
“فوز سيرفع معنوياتنا كثيرا، من أجل تحقيق المزيد من النتائج الإيجابية في قادم المباريات، أتمنى حظ سعيد لفريق المغرب الفاسي في مباريات البطولة الوطنية

قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


1 + 7 =