ترقية رئيس المنطقة الأمنية بسيدي بنور شرف الدين القسراوي إلى مراقب عام.

رفيق خطاط

علمت جريدة” موند بريس” من مصادرها ،أنه تمت ترقية رئيس المنطقة الأمنية بسيدي بنور شرف الدين القسراوي من عميد إقليمي إلى رتبة مراقب عام عرفانا لما قام به وبقوم الرجل من مجهودات في محاربة الجريمة بأنواعها والاتجار في المخدرات ، و تأتي هذه الترقية ضمن الترقيات الأخيرة التي اعلنت عنها المديرية العامة للأمن الوطني .
 
ويذكر ان  العميد الاقليمي القسراوي منذ تكليفه على رأس المنطقة الأمنية بسيدي بنور استطاع بحنكته وتمرسه المهني داخل دواليب المصلحة التي يشرف عليها، في البصم على مشوار متميز، ومحاربة مختلف أشكال الظواهر المشينة بالمدينة ، وكذلك بعد المهنية التي اثبتها في جميع المسؤوليات المسندة اليه . و ذلك راجع للتجربة الميدانية الكبيرة  والهائلة التي راكمها في التدبير الإداري والامني وساعده على نجاحاته  تواصله المستمر مع كل الفعاليات والساكنة  وهيئات المجتمع المدني بالمنطقة بنوع من التواضع والوطنية الصادقة.
 
وبهذه المناسبة يتقدم طاقم موند بريس بأحر التهاني وأزكى عبارات المحبة والتقدير إلى العميد الاقليمي شرف الدين القسراوي بمناسبة ترقيته الى رتبة مراقب عام متمنيا له المزيد من التألق في المجال الأمني.
 
وكانت المديرية العامة للأمن الوطني صبيحة يومه الجمعة فاتح يناير 2021 (بداية السنة الجديدة) قد أعلنت عن ترقية أكثر من 10 آلاف من موظفي الشرطة، هذه الترقية غير المسبوقة في تاريخ الأمن الوطني، استفاد منها أساسا الموظفون الصغار خصوصا رتبة “مقدم” و”مقدم رئيس” الذين تم ترقية أكثر من 5000 منهم.
 
واستحوذت شرطة الزي على أكثر من 70 في المائة من مناصب الترقية.
 
كما تمت ترقية 13 ولي أمن، 62 مراقب عام، 54 عميد إقليمي، 223 عميد ممتاز، 600 عميد شرطة.

قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


8 + = 14