تذاكر شركة الخطوط الملكية المغربية الجوية تثير غضب بعض مغاربة المهجر

موند بريس / محمد أيت المودن

عم الغضب عددا من المسافرين الراغبين في اقتناء تذاكر السفر من شركة الخطوط الملكية المغربية الجوية وذلك على خلفية رسالة توصلوا بها على الموقع الإلكتروني للشركة تفيد أن هناك “خطأ في المعطيات”.

 

في هذا السياق، أفاد عدد من مغاربة المهجر أن الرسالة المذكورة توصلوا بها وهم بصدد إنهاء الحجوزات “أونلاين” و دفع المبالغ المطلوبة، الأمر الذي جعلهم يعيشون حالة من الارتباك والخوف من عدم الحصول على تذاكر السفر رغم دفع تكاليفها وإتمام كافة الإجراءات المتعلقة بذلك.

وحاول عدد من المهاجرين المغاربة تحيين الموقع والقيام بمحاولات متكررة لإتمام الحجز والتأكد من صحة معطياتهم، غير أن “رسالة الخطأ” تظل تظهر قبل إنهاء الحجز.

 

ولم يخفف من الضغط الذي عاشه مغاربة المهجر بسبب هذه الرسالة سوى دخول إدارة شركة الخطوط الملكية المغربية على الخط لتوضيح اللبس الواقع، وتخفيف جام غضب زوار موقعها الإلكتروني.

 

في هذا الصدد، نشرت “لارام” منشورا في صفحتها الرسمية بموقع تويتر ورد فيه : “نحيطكم علما بأن التسجيل عبر الإنترنت على موقعنا غير متاح حاليا، الرجاء تجاهل رسالة الخطأ التي تظهر لكم، نعمل الآن على حذف الصفحة”.

 

يذكر أن شركة الخطوط الملكية المغربية عرفت إقبالا كبيرا وضغطا على حجوزات السفر إلى المغرب بعد الأوامر الملكية المتعلقة بتخفيض أسعار تذاكر السفر لتسهيل عودة الجالية المغربية إلى أرض الوطن.

 

 

قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


9 + 1 =