تحفيزات مادية و معنوية للاعبي الوداد الرياضي الفاسي قبل المواجهة المصيرية أمام فريق شباب بنجرير .

مـــــــوندبريس

قامت مجموعة من الفعاليات السياسية بمدينة فاس بدعوة الفريق لوجبة غداء على شرف لاعبي فريق الوداد الرياضي الفاسي وذلك لتحفيزهم و دعمهم من أجل تحقيق نتيجة إيجابية في المباراة الأخيرة من البطولة الاحترافية القسم الثاني أمام فريق شباب بنجرير . و قد سجل هذا الحفل حضور وازن للسيد العمدة الدكتور عبد السلام البقالي و نائبه الأول محسن الإدريسي و رئيس جماعة المشور السيد حموز و السيد إسماعيل الجاي المنصوي رئيس جماعة زواغة و ممثل مجلس العمالة و ممثل الجهة و عدد كبير من الشخصيات البارزة في شأن التدبيري المحلي و الاداري لمدينة فاس العريقة .

كما عرفت هذه المبادرة حضور السلطات المحلية و المنتخبون البرلمانيون في شخص كل من السيد محمد العموري و السيد الرئيس السابق للوداد الرياضي الفاسي لكرة القدم حسن سليغوة و ممثل الغرفة التجارية بفاس و مسيري فريق الوداد الرياضي الفاسي و المنخرطين و ممثلي قدماء اللاعبين و قدماء المسيرين ،و كذلك الأطقم التقنية و الإدارية و الطبية وجميع اللاعبين ورجال الصحافة الجهوية و المحلية.
و كان الهدف من هذه البادرة الطيبة دعم لاعبي الوداد الرياضي الفاسي و تحفيزهم للحفاظ على مكانة الفريق بالقسم الوطني الثاني .

قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


+ 15 = 21