بوشعيب المباركي يرفض قيادة الرجاء في مباراة “ديربي” كأس العرش أمام الوداد الرياضي.

موند بريس : ريفي مفيد محمد.

وفق مصادر مقربة من المكتب المسير لفريق الرجاء علمت جريدة موند بريس بأن اللاعب السابق في المنتخب الوطني و الرجاء الرياضي بوشعيب المباركي، يرفض بشكل قطعي الاستمرار في منصبه الحالي كمدرب مؤقت وقيادة النسور الخضر من دكة الاحتياط خلال مباراة القمة التي ستجمعه بغريمه التقليدي الوداد الرياضي ، برسم ربع نهائي كأس العرش .
حيث اشتكى بوشعيب المباركي منذ توليه قيادة الرجاء خلفا للمدرب الوطني رشيد الطاوسي ، من تدخل اللجنة التقنية الثلاثية في اختصاصاته معتبرا هذا السلوك، تنقيصا من خبرته التدريبية،الشيء الذي جعل بوشعيب المباركي مباشرة بعد نهاية مباراة المغرب الفاسي ، يتنازل عن مهامه لصالح الجنة التقنية الثلاثية، التي تشرف على استعدادات النسور الخضر لمباراة “ديربي” كأس العرش أمام الوداد الرياضي.

للإشارة ان عزيز البدراوي رئيس الرجاء قد عين لجنة تقنية ثلاثية تتألف من هلال الطير،و عبد الإله فهمي،و هشام أبو شروان، الهدف منها الإشراف على تسيير الفريق تقنيا إلى غاية نهاية الموسم.
و هنا يبقى السؤال المطروح، هل سوف تفلح اللجنة التقنية الثلاثية في انقاذ الموسم الكروي لنادي الرجاء، الذي فشل في تحقيق الألقاب خلال هذا الموسم ،و إعادة رسم الفرحة على محيا الجماهير الرجاوية الغفيرة ؟
هذه الأسئلة و أخرى ستجيبنا عليها مقابلة الغد التي ستجمع النسور الخضر أمام الوداد الرياضي بطل الدوري المغربي و الإفريقي.

 

 

قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


6 + 4 =