بنسليمان // شوارع وطرق مهترئة تتسبب في أضرار لمستعمليها

موند بريس / فدوى الوردي

يشتكي العديد من سكان مدينة بن سليمان ،وضعية متردية للطرق في مجموعة من الاحياء ندكر منها”حي القدس التوسيع ، حي الحسني ،حي الفراح” عن معاناتهم وامتعاضهم من الحالة السيئة والوضعية المزرية التي أصبح يعرفها السكان بسبب الإهمال .
فأغلب طرقات و شوارع المدينة، تكاد لا تخلو من تشققات وبعض الحفر في وسط الطرق، فأكثر سائقي السيارات يشتكون من سوء الطريق التي تجبرهم على اصلاحات متكررة لمستعمليها ، هده الوضعية تتجلى في تعطل حركة السير و الجولان ،   قمنا بجولة على بعض الطرق للتأكد و الاطلاع ورصد واقع عدد من الطرق التي تعاني سوء الصيانة بل والإهمال الواضح. غير هدا فالمواطنون ﺃﺻﺒﺤﻮﺍ ﻣﻀﻄﺮﻳﻦ ﺇﻣﺎ ﻟﻠﻤﻐﺎﻣﺮﺓ أو ﺍﻟﺘﻨﻘﻞ ﻋﺒﺮﻫﺎ ﻭﺗﻌﺮﻳﺾ ﺳﻴﺎﺭﺍﺗﻬﻢ ﻟﻠﺨﻄﺮ ﻭ ﺍﻟﻀﺮﺭ ﻭﺇﻣﺎ بﺗﻐﻴﻴﺮ ﺍﻻﺗﺠﺎﻩ ﻭﻗﻄﻊ ﻣﺴﺎﻓﺎﺕ ﻃﻮﻳﻠﺔ ﻟﻘﻀﺎﺀ ﻣﺼﺎﻟﺤﻬﻢ، ﺑﻌﻴﺪﺍ ﻋﻦ ﺍﻟﻄﺮﻳﻖ السيئة التي تشكل خطر على سالكيها الدين تضرروا من رداءة صيانة الحفر التي تشوه هده الطرق، ﻣﻤﺎ ﺧﻠﻖ ﺗﺬﻣﺮﺍ ﻭ ﺍﺳﺘﻴﺎﺀ ﻛﺒﻴﺮﺍ ﻟﻤﺴﺘﻌلي الطريق في عدة مرات متكررة لقضاء احتياجاتهم.
لذا  وجب على المسؤولين التحرك من أجل إصلاح وإعادة تهيئة و صيانة الطريق بالمدينة لكثرة مستعمليها ضمانا لسلامتهم، وبضرورة التدخل العاجل و الوقوف على النقائص التى يعشها السكان في الأحياء الواقعة بوسط المدينة ،و إعادة صيانتها.

 

قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


8 + 2 =