بنسليمان.. تتويج المتفوقين في الإمتحانات الإشهادية بمدرسة الفضيلة

بنسليمان.. التايك محمد الصغير

نظمت المديرية الإقليمية لوزارة التربية و التعليم يوم الخميس 1 يوليوز الجاري بمدرسة الفضيلة ابتداء من الساعة السادسة مساءا حفلا لتتويج التلاميذ المتفوقين خلال الموسم الدراسي الحالي2020/2021 دام حوالي ساعتين.

وقد عرف هذا الحفل حضور السيد عامل إقليم بنسليمان و الوفد الرسمي المرافق له على رأسهم السيد النائب الإقليمي للمجلس الإقليمي والسيد رئيس القسم الإجتماعي بعمالة بنسليمان و السيدة مندوبة تعاون الوطني و ممثلي السلطات الأمنية و المحلية الوفد الرسمي المرافق له على رأسهم السيد النائب الإقليمي والسيد رئيس النائب رئيس المجلس الإقليمي والسيد رئيس القسم الإجتماعي و السيدة المندوبة التعاون الوطني و ممثلي السلطات الأمنية و المحلية والمنتخبون ورؤساء بعض المصالح الخارجية وبعض مديري المؤسسات التعليمية وممثلي فدرالية جمعيات آباء وأولياء التلاميذ والتلميذات بالإقليم وفعاليات المجتمع المدني بالإضافة إلى تلاميذ وتلميذات المؤسسات التعليمية وبعض أولياء وأمهات وآباء التلاميذ
وقد تميز هذا حفل التتويج ببرنامج متنوع يضم كلمات ترحيبية من طرف مجموعة من تلاميذ للسيد عامل و الوفد الرسمي المرافق له، حيث تم تتويج التلميذة وصال الهراس من مؤسسة السنابل الخصوصية بمدينة بنسليمان، على أعلى معدل في نتائج الامتحانات الإشهادية الثانية باكلوريا خلال الموسم الدراسي الحالي 2020/2021 بالمديرية الاقليمية بنسليمان.

وتمكنت التلميذة وصال من الحصول على معدل بإقليم لتتبوأ بذلك صدارة المعدلات في التعليم الخصوصي في الوسط الحضري على صعيد المديرية الاقليمية ببنسليمان ، وهو ما أدخل البهجة والسرور إلى قلوب أساتذتها والطاقم التربوي والإداري لمؤسسة اللسنابل الخصوصية الذين نوهوا بأخلاقها الطيبة واجتهادها العالي.

في هذا السياق قامت جريدة موندبريس برفقة بعد المنابر بحوار مع تلاميذة وصال الهراس حيث أكدت هته الأخيرة على مدى تشكرها لطاقم الإداري و التربوي لمؤسسة السنابل الخصوصية و كذا شكرها لأسرتها الصغيرة التيرفقتها في مسيرتها الدراسية .

و في نفس الإتجاه أكدت السيدة مريم بزاز مؤسسة ورئيسة السنابل الخصوصية بمدينة بنسليمان لجريدة موندبريس، على مدى جذية الطاقم الإداري و التربوي لمؤسسة السنابل الخصوصية التي ذائما أبت أن تجعل مصلحة تلاميذ و صمعة المؤسسة أهم من مصلحة من الربح ،حيث تقدمت مديرة المؤسسة بشكر لكافة الطاقم الإداري و التربوي لمؤسسة السنابل بعتبرها المؤسسة التي ذائما تحقق المراتب الأولى في جميع المستويات الدراسية .

و قد عبر السيد مصطفى جرموني المدير الإقليمي من خلال كلمته التي ألقها أمام السيد سمير اليزيدي عن مدى افتخاره واعتزازه بالمستوى الجيد لتلاميذ وبالمجهودات الجبارة التي يقوم بها الأطر التربوية والإدارية بجميع المؤسسات التعليمية سواء العمومية و الخصوصية بجميع أسلاكها و خاصتا خلال فترة الحجر الصحي و حالة الطوارئ .

كما تم عرض مجموعة من فواصل الغنائية من طرف مجموعة من تلاميذ التي لاقت استحسان الجمهور، وأغنية لميمة وتقديم أنشودة دينية وقصيدة ولوحة حسانية .

و قبل إختتام هذا الحفل تم توزيع مجموعة من الشواهد التقديرية و الحواسيب التي قدمتها المديرية الإقليمية كهدية التقديرية لتلاميذ الحاصلين على أعلى معدل.

وفي ختام هذا الحفل المتميز بفقراته وبجمهوره تناول الكلمة السيد المدير الإقليمي مصطفى جرموني عبر من خلالها عن تشكراته العميقة للسادة الأساتذة والتلاميذ وكافة الأطر الإدارية والتربوية على هذا التنظيم وهذه الفسيفساء التربوية الهادفة إلى حفز وتشجيع التلاميذ على التحصيل العلمي والتفوق.

قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


+ 41 = 45