بلاغ نادي الوداد الرياضي المغربي بخصوص إصابة لاعبيه بكورونا

أظهرت نتائج التحليلات التي قامت بها مكونات فريق الوداد الرياضي أول يوم أمس الأربعاء 12 غشت، إصابة خمسة من عناصر الفريق ومكوناته بفيروس “كورونا” المستجد، وذلك ما فرض تأجيل المباراة التي كان من المنتظر أن تجمعه مساء اليوم الجمعة 14 غشت مع فريق الجيش الملكي إلى وقت لاحق.

وإذ يؤكد فريق الوداد الرياضي أن الحالة الصحية للمصابين مستقرة، يخبر جمهوره والرأي العام أنه لن يدخر جهداً في تتبع حالتهم الصحية إلى حين شفائهم من الفيروس، كما سيخضع جميع المخالطين للعزل الصحي مع توفير جميع الظروف والوسائل والاحتياطات التي توصي بها المصالح الصحية، لمحاصرة هذا الوباء ومنع تفشيه.

ويعلن الوداد الرياضي، أنه سوف يجري مسحة طبية أخرى لكافة مكونات الفريق، من أجل الوقوف على الوضع الصحي لهم، كما سيقوم النادي بعملية تعقيم شاملة للمركب الرياضي “محمد بن جلون” وحافلات الفريق وسيارات جميع مكونات النادي وكل الوسائل والتجهيزات والمعدات التي يستعملها اللاعبين والإداريين والأطقم التقنية والإدارية.

ويتمنى فريق الوداد الرياضي الشفاء العاجل لجميع المصابين بفيروس “كورونا” المستجد، ويخبر الرأي العام أنه سوف يتواصل بشأن الوضعية الصحية داخل الفريق مع جمهوره والرأي العام أول بأول.

قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


5 + 2 =