امحند العنصر يرفض المشاركة في برنامج بالقناة الثانية

موند بريس / محمد أيت المودن

رفض امحند العنصر، أمين عام حزب الحركة الشعبية، المشاركة في برنامج “انتخابات 2021” الذي يقدمه الزميل جامع كلحسن، على القناة الثانية، وذلك بسبب ما اعتبره “المقاربة التفضيلية” في استضافة رؤساء الأحزاب في البرنامج.

 

وأعلن حزب الحركة الشعبية في بيان توضيحي، لأمانته العامة، أنه توصل من القناة الثانية بـ”دعوة للمشاركة في برنامج خاص بانتخابات 2021، وبعد الاطلاع على مضمون الدعوة والجدولة الخاصة باستضافة رؤساء الأحزاب، تبين للحركة الشعبية أن المقاربة المعتمدة في توجيه وبرمجة الحلقات مقاربة تفضيلية، حيث عمدت إلى استضافة بعض رؤساء الأحزاب بشكل فردي، والبعض الآخر بشكل ثنائي رئيسي حزبين في حلقة واحدة”.

 

وأردف البيان أنه “بعد تسجيل هذه الملاحظة تم إخبار معد البرنامج بالأمر شفوياً وإعداد رسالة رسمية في الموضوع إلى مصالح القناة الثانية بعد ذلك، وأكدنا من خلالها استعداد الحركة الشعبية للمشاركة في هذا البرنامج المهم، في حال مراجعة وتدارك هذه الملاحظة”، وهو “الشيء الذي لم تتم الاستجابة له، مما جعل الحركة الشعبية تتحفظ على المشاركة في هذا البرنامج في صيغته المقترحة”.

 

وتابع الحزب “لا يسعنا إلا أن نعبر للرأي العام الوطني أن حزب الحركة الشعبية سيبقى كما كان منفتحاً على مختلف وسائل الإعلام، وذلك في إطار احترام مبدأ تكافؤ الفرص بين كل الأطياف السياسية”.

 

 

قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


5 + 4 =