اليوسفية : بالصور المديرية الإقليمية باليوسفية إجراءات صارمة من أجل إنجاح استحقاق الباكالوريا.

منذ إعلان وزارة التربية الوطنية عن إجراء امتحانات البكالوريا جندت المديرية الإقليمية باليوسفية كل الوسائل من خلال استعدادت جرت على قدم وساق من أجل إنجاح هذا الاستحقاق الوطني ، ومروره في أحسن الظروف .

ولهذا الغاية بالذات عملت المديرية الإقليمية باليوسفية على تطبيق كل التوجيهات التي حثت عليها الوزارة الوصية لإنجاح الاستحقاق الوطني على صعيد إقليم اليوسفية ، وهذا  بالفعل ماسهر عليه المدير الإقليمي شخصيا من خلال زياراته التفقدية الذي سهر عليها شخصيا من أجل الوقوف على مدى جاهزية المراكز التي ستجرى بها اختبارات البكالوريا ، وقد لوحظ غير ما مرة وبشكل متواصل ويومي داخل فضاءات المؤسسات بالإقليم ، وهو يقدم توجيهاته من أجل تدبير ، وتجهيز المؤسسات بكل ما يلزم حماية للممتحنين ، والأطر التربوية والإدارية العاملة بالمؤسسات.
وضمانا لمرور الاستحقاق الوطني في أحسن الظروف عقدت المديرية الإقليمية باليوسفية اجتماعات مكثفة تم خلالها تدارس ، ووضع الخطط ، والاستراتيجيات التي يتوجب على رؤساء المراكز اتخاذها خاصة في ظل الظرفية الاستثنائية التي تمر بها بلادنا نتيجة انتشار فيروس كورونا المستجد.
وقد مرت ظروف و أجواء الاستحقاق الوطني الخاص بالشعب العلمية في أحسن الأحوال ، كما لوحظت الصرامة في اتخاذ التدابير الاحترازية من أجل سلامة التلاميذ ، والأطقم التربوية والإدارية من فيروس كورونا المستجد .

قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


1 + 8 =