المنتخب الوطني المغربي يحقق انتصارا ثمينا على حساب المنتخب الغاني.

موند بريس : ريفي مفيد محمد

تمكن المنتخب الوطني المغربي، مساء اليوم الإثنين، من تحقيق نتيجة الانتصار على حساب منتخب غانا ، بهدف نظيف ، في مقابلة جرت أطوارها على أرضية ملعب أحمد أهيدجو في مدينة يوندي ، لحساب المباراة الأولى من دور مجموعات كأس إفريقيا نسخة الكاميرون 2021.

حيث دخل المنتخبين خلال الجولة الأولى بخطة جس النبض و أخد كل طرف الحيطة والحذر من الطرف الآخر،الشئ الذي جعل هذا الشوط يعرف ندرة في الفرص السانحة للتسجيل.

حيث وصل المنتخب المغربي في مرات قليلة لمعترك عمليات الخصم، وجاءت الخطورة في أغلب الأحيان من الضربات التابثة التي لم تستغل بالنحو الجيد ، لينتهي هذا الشوط كما بدأ بلا غالب و لا مغلوب.

في الجولة الثانية التي تعتبر جولة المدربين، دخل المنتخب الوطني بنفس مغاير و ارادة قوية حيث ناور لاعبي المنتخب من كل الجهات لكن كل المحاولات كانت ينقصها الدقة و متمم للعمليات، إضافة إلى العياء الذي أصاب معظم العناصر الوطنية قبل نهاية اللقاء ب (15) دقيقة.

و أمام هذا الوضع ما كان على المدرب إلا أن يقوم بتغيير بعض العناصر التي أصابها الإرهاق لضخ دماء جديدة في صفوف المجموعة حيث تم اقحام كل من اللاعب سفيان رحيمي و سفيان المرابط و طارق تيسودالي في الدقائق الأخيرة من المواجهة الشيء الذي أنعش وسط ميدان و هجوم النخبة الوطنية التي انتظرها الجمهور المغربي إلى غاية الدقيقة (83) من أجل تسجيل هدف الانتصار الذي جاء عن طريق قذفة صاروخية للأنيق سفيان بوفال الذي أهدى للنخبة الوطنية و الجمهور المغربي انتصار ثمين.

قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


22 + = 24