المنتخب المغربي يضمن تأهله لنهائيات كان الكامرون

موند بريس / محمد أيت المودن

تعادل المنتخب الوطني المغربي، خارج ميدانه مع نظيره الموريتاني، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الجمعة على ارضية ملعب شيخا ولد بويديا بالعاصمة نواكشوط لحساب الجولة الخامسة للمجموعة الخامسة، من إقصائيات نهائيات كأس إفريقيا للأمم – الكاميرون 2021.

وعقب هذا التعادل حافظ المنتخب الوطني على صدارة مجموعته ب11 نقطة ، علما أنه ضمن تأهله للكان قبل إجراء المباراة، متبوعا بمنتخب موريتانيا ب 6 نقاط ثم بوروندي ب5 نقاط ، فافريقيا الوسطة ب4 نقاط .

وعن نفس المجموعة كان منتخب بوروندي قد تعادل في وقت سابق اليوم مع ضيفه منتخب افريقيا الوسطى بهدفين لمثلهما، وهو ما منح بطاقة الترشح للأسود.

وأجريت المباراة في ظروف صعبة على أرضية ذات عشب إصطناعي رديء وسط هبوب الرياح، وبكرة لم يعد لونها أبيضا بسبب كثرة احتكاكها بحبيبات المطاط،  الذي يثبت على طبقة العشب، ما جعل متابعة المباراة جد صعبة على المشاهدين.

ولم تساعد ظروف المباراة، المنتخب المغربي، المدجج بأسماء معروفة في الدوريات الأوروبية، ضمنهم الوافدان الجديدان منير الحدادي وآدم ماسينا، -لم تساعدهم- على تقديم عرض كروي لائق. ويبقى الربح الأكبر لكتبية وحيد خليلودزتش، في هذه المواجهة، هو عدم تسجيل إصابات في صفوف العناصر الوطنية.

 

 

 

قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


+ 44 = 52