الملك محمد السادس محبوب المغاربة

موند بريس / حسن مقرز / من بروكسيل

لماذا المغاربة يحبون ملكهم؟؟

تحولت مواقع التواصل الإجتماعي لمنصات تحتوى تظاهرات حبا و تقديرا لملكنا محمد السادس نصره الله ، و كذا إطلاق هاشتاقات تحمل مضمون :”ملكنا كلنا تحت رايتك” “قسما بالله ما اخونك يا وطن “… “تلاحمنا اساس وحدتنا”.. هكذا بادر أبناء المملكة الشريفة في شكل، تأججت خلاله المشاعر الفياضة ،تعبيرا عن مساندتهم للقيادة الحكيمة ، مؤكدين الوقوف صفا واحدا في وجه كل عدو وخائن للوطن ،ولم ينته الحب و المساندة عند هذا الحد ، إذ قام المغاربة نساء و رجال بوضع صورة موحدة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله،مكان صورهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي،لإبراز أن المغاربة من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب يصطفون على قلب رجل واحد ،خلف القيادة الحكيمة ،في رسالة لتكاتف جميع أبناء الوطن للتصدي لكل محاولات النيل من المملكة و مقدراتها وقيادتها .

لماذا المغاربة يحبون ملكهم؟

هذا الاستفهام سيقوم المغاربة بالإجابة عنه بآلاف الإجابات، وستندهش لما ستقرؤه أو تسمعه من ردود الأفعال التي تُعبِّر عن مشاعر الحب الجارف لرمز المملكة الشريفة ملكنا محمد السادس أيده الله ـ والمكانة الفضيلة التي يسكنها في وسط قلوب أفراد وطنه المخلصين لوطنهم والمنتمين بالولاء لقائدهم.

إجابات عديدة ستكشف لك عن جوانب مختلفة يمتاز بها فارس المملكة المغربية الأول، وقائدها باتجاه أطوار الإنجازات والتميز والابتكار والإنسانية، الرجل ذو القلب الطيب كوالده الراحل العظيم الملك الحسن الثاني ـ طيب الله ثراه ـ والرجل ذو الإرادة القوية الصلبة والحزم القاهر بتصديه للمكايدات والمؤامرات تجاه وطنه.

نحب الملك محمد السادس بكل بساطة شديدة، لأننا نرى فيه أباً مشفقاً، وأخاً معيناً، وابناً مطيعاً، نحبه لأنه قبل أن يكون ملكاً هو إنسان، ذو شخصية نادرة شجاعة، التغيير كان بمثابة التحدي لديه، واجهه بلا تردد، بل وعمل بكل إصرار على السير قدماً فيه من دون تراجع.

 

 

 

قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


38 + = 44