الملتقى الوطني للمقاولة للمدرسة العليا للكهرباء والميكانيك الدورة26

موند بريس : مامون العلوي

تنظم المدرسة الوطنية للكهرباء والمكانيك التابعة لجامعة الحسن الثاني بالدارالبيضاء يومي 20و21مارس الجاري الملتقى الوطني للمقاولة في دورته 26 تحت شعار :البحث والتنمية :طريق الابتكار الصناعي بمشاركة اساتذة باحثين وخبراء مختصين والطلبة.وقد تميز افتتاح الملتقى بحضور شخصيات حكومية والسلطات المحلية وعمداا الكليات وعدد من الفاعلين الاقتصاديين و الاجتماعيين .كما القيت خلاله كلمات نوهت بالمستوى الدراسي بالمدرسة وبتفوق طلبتها في مجال التعليم والابتكار. مشددين على ضروررة الرفع من مستوى التكوين والابتكار.
وحسب تصريح مدير المدرسة لجريدتنا د.هشام مدرومي: الملتقى يكتسي اهمية بالغة للطلبة والطالبات لكونه يفتح ابواب ابراز طاقاتهم في مجالات مختلفة ،وكسب الخبرة ،وذلك من خلال اللقاءات بالمختصين والاساتذة الباحثين المشاركين في الملتقى.

على هامش الملتقى والي جانب الندوات العلمية ،والفكرية،اقيم معرض خاص بالمبتكرات واختراعات الطلبة وبعض الشركات المشاركة.كشركة لتحويل النفايات والمحافظة على البيئة والثي تهدف بالاساس المحافظة على المناخ النظيف والبيئة النقية باستبدال النفايات المنزلية بالخوص بواسطة الات حديثة الي طاقة بديلة كما صرحت بذلك مديرةالمؤسسة السيدة ناديا فكري لجريدتنا “موند بريس”

اختتام الملتقى يتميز بتوزيع الجوائز والشهادات على الطلبة المتفوقين في الابتكار والاختراع.

قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


8 + = 12