المغرب الرياضي الفاسي يعود لحصد النتائج الايجابية عبر بوابة اتحاد طنجة.

موند بريس : ريفي مفيد محمد

حول فريق المغرب الرياضي الفاسي تأخره في نتيجة المباراة إلى انتصار ثمين على حساب اتحاد طنجة بهدفين مقابل واحد، في المباراة التي جمعت الطرفين، مساء اليوم على أرضية ملعب الحسن الثاني بفاس، لحساب الجولة (14)من البطولة الوطنية الاحترافية القسم الأول.

وشهد الشوط الأول الذي انتهى بنتيجة التعادل الايجابي هدف مقابل هدف ندية كبيرة بين الطرفين، حيث تمكن الزوار من تسجيل ضربة جزاء في حدود الدقيقة (6) من عمر الجولة الاولى عن طريق اللاعب اكسيل مايي .

بعد تسجيل هذا الهدف تحركت الآلة الهجومية لفريق المغرب الرياضي الفاسي الذي أهدر سيلا من فرص التسجيل السانحة، إلى أن ابتسم له الحظ في الدقائق الأخيرة من الجولة الأولى حيث تمكن اللاعب عبدولاي ديارا من تعديل النتيجة في حدود الدقيقة (45).
لينتهي هذا الشوط على إيقاع هذه النتيجة.

وفي جولة المدربين، ارتفع ايقاع و نسق المباراة ، حيث تمكن اتحاد طنجة من بلوغ مربع عمليات المغرب الفاسي وهز شباك الحارس أيمن ماجد عبر المهاجم حمزة لعشير الذي استغل مرتدة سريعة، إلا أن الحكم كان له رأي أخر برفضه احتساب الهدف بداعي التسلل بعد رجوعه لتقنيات الفار .

و بعد ذلك انحسر لعب الكرة في وسط الميدان مع اهدار الفرص السانحة من كلا الطرفين، و في الوقت بذل الضائع بعدما كان الجميع ينتظر سفيرة الحكم،عاد المغرب الفاسي من جديد إلى تعزيز النتيجة على إثر هجمة منظمة قادها اللاعب بوهرة و استثمرها اللاعب علاء الدين أجراي بنجاح كبير حيث وضع الكرة بسهولة بالغة في مرمى الحارس المجهد في الدقيقة (93) و يمنح انتصار ثمين لفريق”الماص” .

وبهذه النتيجة، رفع “النمور الصفر” رصيدهم للنقطة(21) بالمركز الـرابع من سلم ترتيب الدوري المغربي ، في الوقت الذي تجمد فيه رصيد الاتحاد في النقطة (17) محتلا بذلك المركز التاسع .

 

 

قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


+ 20 = 22