المغرب الرياضي الفاسي يعود بنقطة ثمينة من عاصمة البوغاز طنجة

موند بريس : ريفي مفيد محمد

عاد فريق المغرب الرياضي الفاسي بنقطة ثمينة، من قلب عاصمة البوغاز،بعد تعادله مع فريق اتحاد طنجة بنتيجة هدف لمثله،في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على أرضية الملعب الكبير بطنجة برسم الجولة (29) من البطولة الاحترافية القسم الأول.

حيث سجل لفريق المغرب الرياضي الفاسي الهدف الأول اللاعب ياسين الذهبي في حدود الدقيقة (30)،قبل أن يضيع فريق اتحاد طنجة ضربة جزاء في حدود الدقيقة (20).من الجولة الأولى، التي انتهت بتفوق الماص بهدف دون مقابل.

في الجولة الثانية ارتفع إيقاع و أداء كلا الفريقين،و استمرت الندية و التنافس بينهما رغبة في تسجيل الأهداف.

وعلى إثر هجمة مضادة قادها اللاعب أبا معمر من وسط الميدان،و مرر الكرة في اتجاه اللاعب توفيق اجروتن الذي تمكن من تكسير خطة التسلل التي نهجها دفاع الماص،و قذف الكرة بقوة لتستقر في شباك الحارس أيمن ماجد في حدود الدقيقة (67) معلنا بذلك عن تسجيل هدف التعادل لصالح فريق اتحاد طنجة.بعد هذا الهدف استمر الفريقين في التنافس مع اهدار الفرص السانحة للتسجيل لاسيما من طرف اللاعب توفيق اجروتن من اتحاد طنجة،و اللاعب أوتشانكا في صفوف الماص الذي انفرد بالحارس المجهد في مناسبتين لكن سوء التركيز جعله يسدد الكرة خارج اطار المرمى، ليعلن الحكم السيد الذكي الرداد عن نهاية المباراة بالتعادل الايجابي هدف لمثله.

هذا التعادل جعل فريق المغرب الرياضي الفاسي يحتل المرتبة (4) برصيد (44) نقطة،بينما أضاف فريق اتحاد طنجة نقطة واحدة لرصيده ليصبح (32) نقطة محتلا الرتبة (13).

قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


4 + 2 =