المحمدية // منظمة حقوقية تطالب العمالة بالتدخل الفوري بفتح السوق النموذجي في وجه الباعة المتجولين

موند بريس

بتاريخ 05.06.2020
إلى السيد عامل صاحب الجلالة على عمالة المحمدية.
الموضوع: طلب التدخل بفتح السوق النموذجي في وجه الباعة المتجولين المسجلين بقائمة الإستفادة.
سلام تام بوجود مولانا الإمام دام له النصر والتأييد.
وبعد:
يشرفنا أن نتقدم إلى سيادتكم المحترمة سيدي العامل بطلبنا حول الموضوع أعلاه كما نشكركم على مجهوداتكم الجبارة في تحرير الملك العمومي من الباعة المتجولين بمدينة المحمدية ولاننسى كذلك رجال السلطة المحلية بجميع أنواعها ورتبها على تدخلاتهم ومجهوداتهم.
وللإشارة لقد تلقينا كمكتب إقليمي وهيئات المنظمة بعمالة المحمدية العديد من الإتصالات من الباعة المتجولين الذين التمسوا منا التدخل ومراسلتكم حول الموضوع أعلاه بإعطاء تعليماتكم إلى الجهات المختصة الساهرة على السوق النموذجي الجديد ،الذي تم إنجازه لفائدة الباعة المتجولين الذين تم إحصائهم من أجل الإستفادة من هذا المشروع.
كما نحيط سيادتكم علما بالظروف الصعبة التي يعيشونها هؤلاء الباعة المتجولون في هذه الأيام بسبب جائحة كورونا ومستلزمات الحياة المعيشية اليومية وواجبات الكراء الشهرية ،ولهذ ستكون لإستفادتهم من هذا السوق النموذجي أثر كبير على أوضاعهم الإجتماعية والمادية والنفسية.وحتى نضمن لساكنة المحمدية التسوق في ظروف جيدة وأجواء مريحة .


نتمنى أن ينال طلبنا القبول لذى سيادتكم المحترمة وأن يكون تدخلا عاجلا منكم لتسريع إستفادة الباعة
المتجولين من أجل وضع حد لمعاناتهم . ونحن كمنظمة حقوقية وطنية لذينا كل الثقة في سيادتكم والعمل ونشيد بالعمل الجبار الذين تقومون به منذ تسلمكم المهام بعمالة المحمدية وتدخلاتكم الحاسمة في العديد من الملفات الشائكة والتي كللت بالنجاح.
وفي انتطار ذلك تقبلوا منا سيدي العامل أسمى عبارات الإحترام والتقدير……والسلام.
إمضاء الرئيس الإقليمي نبيل وزاع

قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


4 + 1 =