اللاعب كريستيان إيركسن نجم الدنمارك يتسبب في توقيف مباراة منتخب بلاده ضد فنلندا (فيديو)

موند بريس / محمد أيت المودن

تعرض كريستيان إيركسن لاعب منتخب الدنمارك وانتر ميلانو الإيطالي لإصابة خطيرة في ملعب مباراة فريقه ضد فنلندا المقامة حاليًا في الجولة الأولى لبطولة يورو 2020، وأغمى على اللاعب في أرض الملعب وحاول الجهاز الطبي لإنعاشه بالتنفس الصناعي، وسط حالة من الذعر بين اللاعبين الذين تساقطت دموعهم في الملعب.

وأظهرت الصور والفيديوهات من هناك سقوطا قويا وبشكل أمامي على وجهة لوحده ، في منظر مروع ، تلاه تجمهر اللاعبين حوله وتدخل الأطقم الطبية ، وتوقيف المباراة ومغادرة اللاعبين والحكام أرضية الملعب.

 

وقد تم نقل اللاعب كريستيان إيركسن لاعب منتخب الدنمارك على وجه السرعة للمستشفى بعدما تم تقديم الإسعافات الضرورية له داخل الملعب ، تم نقله محاطا بستار جعل المتتبعين يعتقدون أنه فارق الحياة ، وبعد نصف ساعة ، أتت الأخبار على أنه استعاد وعيه واستفاق وهو يستفيد من العلاجات الضرورية بالمستشفى ويخضع لفحوصات إضافية، أعقب كل هذا بلاغ للإتحاد الأوروبي لكرة القدم يؤكد استقرار الحالة الصحية لكريستيان إيركسن .

بعد الإطمئنان على حالة اللاعب الدانماركي كريستيان إيركسن المتسمة بالإطمئنان، قرر الإتحاد الأوروبي لكرة القدم استئناف المباراة التي تندرج في إطار كأس أوروبا للأمم 2021.

 

 

 

 

قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


9 + 1 =