الفنان الكوميدي أسامة رمزي يسخر من ابنة سعيد اعويطة

موند بريس / محمد أيت المودن

تفاعل الفنان الكوميدي أسامة رمزي  بطريقة ساخرة مع الديو الأخير الذي حمع الفنانة كزينة عويطة بأيقونة العيطة الحاجة الحمداوية،  الذي جرى طرحه مساء  يوم الاثنين الماضي عبر  موقع اليوتيوب.

وأعاد رمزي عبر خاصية الستوري على حسابه بالأنستغرام الاستماع إلى بعض المقاطع التي أدت فيها كزينة جزءا من أغنية الكاس حلو، ساخرا من كيفية نطقها لبعض الكلمات باللغة العربية.

بدورها، تفاعلت كزينة مع الفيديو الذي نشره أسامة عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات،  وذلك من خلال إعادة نشر جزء منه عبر حسابها، أرفقته بمجموعة من الايموجي على شكل وجوه ضاحكة وب”طاج” لأسامة رمزي.

ويشار أن كزينة، ابنة العداء المغربي سعيدة عويطة، تؤدي أغانيها باللغة الانجليزية وذلك  بحكم أنها ازدادت وترعرعت بالولايات المتحدة الأمريكية.

من جهة أخرى، شبه كثيرون ديو “حاضية لبحر” الذي جمع الحاجة الحمداوية بكزينة عويطة بالديو الذي جمع سابقا الفنانة  اللبنانية  الكبيرة صباح بالفنانة الشابة رولا سعد، والذي أعادت من خلاله صباح أداء أغنيتها الشهيرة “يانا يانا”.

ويذكر أن ديو “حاضية لبحر” شكل أخر عمل في المسيرة الفنية للحاجة الحمداوية التي أعلنت اعتزالها بشكل نهائي، بالمقابل شكلت الأغنية   أول عمل لكزينة في  اطار اعادة غناء الربيرتوار الفني للحمداوية، التي تنازلت لها عنه بالكامل وسلمتها إياه ، خلال ندوة صحفية كبرى عقدت مؤخرا بمدينة الدار البيضاء.

 

قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


4 + 3 =