الــبئـر الـجــديـد// مباراة وحفل تأبين وفاءا وإكراما لروح المرحوم بوشعيب الشكيري بالملعب البلدي

موند بريس/ عبدو                                                   

أجريت يوم أمس السبت 20 مارس الجاري بملعب البلدي بمدينة البئر الجديد، مباراة تكريمية برسم الموسم الكروي الحالي وحفل تأبيني لقيدوم الرياضيين المرحوم “بوشعيب الشكيري” الذي وافته المنية يوم الجمعة 15 مارس الجاري، بالملعب البلدي.
بحضور أسرته الصغيرة وعدد كبير من أصدقائه من اللاعبين القدامى والمشجعين، وتميز هذا الحفل التأبيني بكلمات في حق الراحل وما تميز به من أخلاق بصمت مسيرته الرياضية بالمدينة، ولحظة اعتراف له بما قدمه أمام حشد كبير من الحضور إلى جانب كلمات وشهادات في حقه من طرف لاعبي الجيل الجديد الذين تتلمذوا على يديه.


وأقيمت المباراة التكريمية بحضور مجموعة من الشباب، وحضرها أيضا رئيس الجماعة المهارزة الساحل وعناصر الأمن الوطني واعوان السلطة المحلية وحراس الأمن الخاص في شخص المسؤول عبد العالي طوفاني، ومجموعة من الرياضيين القدامى الذين أثنوا على المبادرة لأنها تمثل الشيء الكثير لأسرة فقيد الكرة الرياضية الذي عرف بدماثة أخلاقه ودفاعه المستميث عن أخلاقيات مهنة التدريب.
وإستحضرت العديد من الوجوه الرياضية التي حضرت تأبين الراحل الشكيري قبيل إنطلاق المباراة صفاته الحميدة وأخلاقه الراقية، كمربي ومؤطر ساهم في تكوين العديد من الأجيال بالمدينة.


حيث قام السيد بوعزة ريكاط رئيس الجماعة المهارزة الساحل، بتقديم درع تكريمي لإبن المرحوم وشكر كل من قام على هذه اللفتة الجميلة والتي تنم عن مدى الوفاء بين الرياضيين وان الرياضة تجمع ولا تفرق، حيث تخلل حفل التابين مباراة تكريمية للمرحوم وكانت المباراة بين فريق تبات البئر الجديد وفريق أمجاد الحي الحسني.

قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


+ 43 = 47