الـبـئـر الـجـديـد // رئيس مفوضية الأمن يقود حملات امنية واسعة لمحاربة الجريمة

موند بريس/ عبدو

في اطار الإجراءات اللازمة لضمان سلامة وأمن المواطنين وممتلكاتهم، وفي سياق الاستراتيجية الامنية، الرامية لوضع حد بمظاهر الجريمة بشتى انواعها بالمدينة، يقود رئيس المفوضية الأمنية للأمن البئر الجديد العميد “محمد دركان” حملات امنية واسعة النطاق بالمدينة، عبر تدعيم التدخلات الامنية بالشارع العام، وتكثيف الدوريات الأمنية، الراحلة والمحاولة، بهدف توطيد الإحساس بالأمن لدى الساكنة.
وشملت هذه الحملات الامنية المتواصلة، مختلف الاحياء التي تدخل في خانة النطاق السوداء، بكل من حي النضال، حي مشراف، درب الجديد، درب ولد العساس، شارع محمد الخامس.. وعموم المدينة، لمحاصرة الجريمة واجثتات منابعها، بمشاركة جميع الفرق والمصالح الامنية بالمفوضية الأمنية.

وأسفرت هذه الحملة في بدايتها، عن ايقاف مجموعة من المشتبه بهم، ومداهمة بعض اوكار الجريمة وتجفيف منابعها، وحجز بعض الدراجات النارية التي لا يتوفر أصحابها على وثائقها القانونية، خصوصا فيما يتعلق بشهادة التأمين الاجباري وارتداء الخودة.
وإلى ذلك لقيت هذه الحملات الأمنية، التي يشرف عليها رئيس الأمن بالبئر الجديد، تنويها وارتياحا في نفوس الساكنة والتي استبشرت بها خيرا.

 

قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


75 + = 78