الغرفة الفتية الدولية أكادير تنظم مسابقة “نطور مشروعي فسوس ماسة”

موند بريس / محمد أيت المودن

يلعب الابتكار دورا رئيسيا في التنافسية بجهة سوس ماسة وذلك بربط كل من البحث العلمي والتطوير بقطاعات الصناعة والاقتصاد، والتنمية المستدامة، والابتكار. غالبية المؤسسات التزمت بتكوين وتطوير المقاولات و الشركات الصغرى داخل المجالات المرتبطة بالتكنولوجيا الحديثة، التنمية المستدامة، الصناعة والاقتصاد وغيرها من المجالات.

ومن أجل إدماج الشابات و الشباب في الميدان المقاولاتي و مساعدتهم على النهوض بمشاريعهم، تنظم الغرفة الفتية الدولية أكادير مسابقة “نطور مشروعي فسوس ماسة” من أجل تخصيص لقب احسن مقاول شاب مبتكر بسوس ماسة.

بهاته البادرة، تسعى الغرفة الفتية الدولية أكادير إلى التنويه بكل الشباب المقاولين ورواد الأعمال الذين تستوفي مشاريعهم معياري الابتكار والإبداع، و تلتزم بمواكبة مقاولاتهم وتسويقها في الميدان الالكتروني.

👈معايير الأهلية لهذه المسابقة

1️⃣ معايير المشاركة:
الذكور و الإناث البالغين من العمر 18 سنة فما فوق
أن يكون مقر الشركة الممثلة في جهة سوس ماسة
يجب تقديم جميع الطلبات داخل الأجل المحدد على وسائل التواصل الاجتماعي من خلال ملء استمارة التسجيل سواء باللغة الفرنسية أو العربية
2️⃣ معيار الابتكار:
يجب أن يكون المرشح قد أحدث تغييرًا إيجابيًا كبيرًا في شركة قائمة، مثل:
تطوير منتجات جديدة ،
تطوير الخدمات ،
نهج جديد للسوق ،
تقديم حل إبداعي لمشكلة ما في العمل.
تغيير منهج ما بطريقة مبتكرة.

—————————————

⏪إغتنم الفرصة من خلال المشاركة في برنامجنا نطور مشروعي فسوس ماسة ، واستفد من التكوينات التي يقدمها خبراء في شتى المجالات والتي تهدف إلى مساعدتك على تطوير مشروعك / شركتك وزيادة حجم مبيعاتك ، ونذكر أن المشاركة في المسابقة ستزيد من حظوظك في أن تكون الفائز بجائزة أفضل مقاول شاب في منطقة سوس ماسة في دورتها الأولى.

للقيام بذلك، ندعوك للتعبير عن رغبتك في المشاركة من خلال التسجيل، قبل 30 شتنبر 2021، و ملء نموذج الطلب أدناه على الموقع التالي:

Appel à manifestation de projet

 

 

 

قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


49 + = 52