العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية تعلن استئناف بطولة القسم الأول “إنوي” يوم15 يونيو المقبل

موند بريس / محمد أيت المودن

أعلنت العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية أن منافسة البطولة الاحترافية – القسم الأول “إنوي” ستستأنف في الـ15 من شهر يونيو القادم.

 

وأبرزت العصبة في بلاغ نشرته امس الاثنين على الموقع الرسمي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أن عجلة الدوري الاحترافي ستعود إلى الدوران من خلال الجولة الـ25، مشيرة إلى أنها ستعلن عن برنامج هذه الدورة في وقت لاحق.

 

ويأتي توقف البطولة الوطنية الاحترافية في قسمها الأول لإفساح المجال أمام إجراء مقابلتين من ربع نهائي كأس العرش، فضلاً عن خوض الوداد الرياضي لنهائي دوري أبطال أفريقيا، علاوة على التزام المنتخب الوطني المغربي بثلاث مباريات أمام الولايات المتحدة الأمريكية وديا، وجنوب أفريقيا وليبيريا برسم تصفيات كأس أمم أفريقيا الكوت ديفوار 2023.

 

و في سياق ذي صلة، كشفت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم عن برنامج مباريات ربع نهائي مسابقة كأس العرش، حيث يستضيف فريق المغرب الفاسي، على أرضية ملعب المركب الرياضي بفاس، فريق يوسفية برشيد، وذلك يوم السبت 28 ماي الجاري على الساعة الثامنة مساء، فيما سيستقبل الفتح الرياضي، في لقاء محلي الوافد الجديد على القسم الأول الاتحاد الرياضي التواركي, وذلك يوم الأحد 29 ماي على أرضية ملعب الأمير مولاي الحسن بالرباط على الساعة الخامسة والنصف مساء.

 

وتم تأجيل إجراء مبارتي الوداد الرياضي ضد الرجاء الرياضي، ونهضة بركان في مواجهة مضيفه الجمعية الرياضية المنصورية الى وقت لاحق، بسبب المسابقات القارية، والتزامات الوداد الرياضي بنهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

 

 

 

قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


35 + = 40