العرا ئش : جمعية هسبيريديس للإنقاذ الرياضي والحماية من الغرق تعقد جمعها العام الاستثنائي.

 

موند بريس/إبراهيم بنطالب

انعقد مساء يوم الخميس 05 غشت الجاري مساء بمقر حزب الاستقلال بالعرائش الجمع العام الاستثنائي لجمعية هسبيريديس للانقاذ الرياضي والحماية من الغرق بالعرائش، والذي جدد الثقة في السيد سمير الحداد رئيسا للجمعية.

وافتتح الجمع العام محمد ديدوح، بتقديم تحية خالصة للحاضرين وتلا جدول أعمال الاجتماع ؛ كما ذكر بالإطار العام لهذا اللقاء ودافع تنظيم جمع استثنائي ثم تلتها كلمة رئيس اللجنة التنظيمية سهيل كمايل، الذي قدم للحضور عرض عن ترتيبات الاجتماع و الجهود المبذولة لتنظيم اللقاء.

من جانبه قدم سمير الحداد رئيس الجمعية التحية للحاضرين الشكل للحضور لتلبية الدعوة، بعد ان نوه بالعمل الإيجابي الذي قام به المكتب المسير السابق كما اشار الى الأسباب التي دعت الى انعقاد الجمع العام، و المرحلة التي تمر منها الجمعية من توسع في مطاعم عملها، واستقطاب الكفاءات والاطر والمؤهلات البشرية من مختلف التخصصات، والتمس من الحاضرون المشاركة و المساهمة بالمبادرات والاقتراحات عبر مختلف الهياكل و الاجهزة الجديدة التي تضمن المقاربة التشاركية وإدماج المنخرطين في تسيير الجمعية.

وبعد ذلك انتقلت القاعة الى قراءة التقرير الأدبي و المالي و المصادقة عليه من طرف الحضور بالإجماع، ليقدم اعضاء المكتب المسير السابق الاستقالة من مهامهم، قبل الانتقال الى عملية انتخاب المكتب الجديد الذي جاءت نتائجها كما يلي :

الرئيس: سمير الحداد

نائبة الرئيس : منانة عاقيل

الكاتب العام : محمد ديدوح

نائب الكاتب العام : بلال عسو

امين المال : سهيل كمايل

نائبة امين المال : نهيلة الحلو

المستشارون : عبد العالي البقالي / عثمان الصباح / حمزة العمراني / سفيان العالمي الادريسي / فاطمة الزهراء عاقيل

وتجدر الاشارة ان جمعية هسبريديس للانقاذ الرياضي هي جمعية منضوية تحت لواء الجامعة الملكية المغربية للانقاذ، ومن بين اهداف هذه الجمعية..
*التعريف برياضة الانقاذ وترسيخ ثقافتها بالمجتمع
*ممارسة رياضة الانقاذ وتشجيع تعلمها وممارستها طبقا لاخلاقيات وأنظمة الجامعة الملكية المغربية للانقاذ
*التكوين والتأطير في مجال الاسعافات الاولية
*المشاركة في المنافسات الرسمية والودية المنظمة على الصعيد المحلي والجهوي والوطني وادا اقتضى الحال الدولي تحت اشرف الجامعة الملكية المغربية للانقاذ
*عقد شركات مع مختلف فعاليات المجتمع المدني والهيات والمؤسسات التعليمية الخاصة والعمومية للتحسيس والتوعية والتعريف برياضة الانقاذ وفوائدها
*الاهتمام بالطفولة وتحبيبها في هذا المجال وتحفيزها على ممارسة رياضة الانقاذ
*تنظيم ورشات وندوات وأنشطة ترفيهية تتفاعل مع أهداف الجمعية
*تشجيع السياحة والتعريف بالمناطق التي يمكن فيها ممارسة هذه الرياضة سواء بالشواطئ او الأنهاء والمنشات السياحية.

قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


2 + 2 =