الضغط الإسباني يتزايد على الموهبة المغربية عبد الصمد الزلزولي

موند بريس / محمد أيت المودن

تخوض مجموعة من وسائل الاعلام الاسبانية بالتوازي مع ضغط من الاتحاد المحلي لكرة القدم، حملة لتحويل أنظار الشارع الرياضي إلى الموهبة المغربية عبد الصمد الزلزولي وممارسة الضغط على لاعب برشلونة الصاعد حتى لا يشارك مع المنتخب المغربي في كأس إفريقيا بالكاميرون.

 

ففي آخر التقارير قالت صحيفة “موندو ديبورتيفو” إن لاعب برشلونة عبد الصمد الزلزولي متردد في الانضمام للمنتخب المغربي خلال بطولة كأس الأمم الأفريقية المقرر انطلاقها يوم 9 يناير المقبل.

 

وحاول الاتحاد الإسباني لكرة القدم إغراء الزلزولي بالانضمام إلى منتخب “لا روخا”، إلا أنه فضّل تمثيل منتخب المغرب، حيث يحمل اللاعب جواز سفر مغربي وليس من اللاعبين مزدوجي الجنسية.

 

وبحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن الزلزولي بعد اختياره للعب بألوان منتخب المغرب، واستدعائه لتمثيل أسود الأطلس في كأس الأمم الإفريقية، يرغب في تجنب المشاركة والبقاء مع برشلونة.

 

وأضافت الصحيفة، أن الزلزولي يحاول استغلال فترة توهجه بقميص برشلونة والاستمرار مع الفريق، خاصة بعدما توصل النادي لاتفاق مع فيران توريس على الانضمام للفريق، واقتراب شفاء أنسو فاتي وممفيس ديباي ومارتن برايثوايت من الإصابة.

 

وأشارت الصحيفة، إلى أن الزلزولي لا يضمن مشاركته الأساسية مع منتخب بلاده في كأس أمم إفريقيا، ومع عودته لبرشلونة بعد البطولة، قد يقفد مكانه في تشكيل الفريق أيضًا، كما سيفوت فرصة خوض كأس السوبر الإسباني، ومواجهة ريال مدريد في المواجهة المنتظرة بنصف النهائي.

 

 

 

قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


13 + = 16