الشرطة القضائية بحي مولاي رشيد مجهودات جبارة تبذل وروح وطنية عالية

 

موند بريس : مريد اناس

استطاع رئيس الشرطة القضائية بمنطقة مولاي رشيد العميد عبد القادر الماحي خطف الأضواء بإنجازاته الميدانية التي لم تكن وليدة الصدفة و لم تكن نتيجة لعمل عشوائي … بل انها ثمرة استراتيجية أمنية واضحة المعالم.

فخلال ترأس الرجل لمصلحة الشرطة القضائية بأمن مولاي رشيد تحقيق مجموعة من الانجازات التي تحسب لصالحه ولصالح العناصر الامنية التابعة لذات المصلحة منها توقيف العديد من مروجي المخدرات والأقراص المهلوسة ،و مجموعة من العصابات الإجرامية في إطار محاربة الجريمة بشتى انواعها وتحسيس الساكنة بالامن والآمان، انسجاما مع المبادئ التي تفرضها السياسة العامة للدولة، و تطبيقا للاستراتيجية الأمنية الجديدة المعتمدة من طرف الادارة العامة للأمن الوطني . وحرصا على أمن المواطنين و حماية المنشآت العمومية.

اذن نترك الارقام تتحدث عن نفسها، و نستنتج نحن أن الامر هنا بمؤسسة الامن بمنطقة مولاي رشيد جدي، مجهودات جبارة تبذل ، تضحيات جسيمة ، روح وطنية و مواطنة عالية .

وقد توصلت الجريدة بخبر مفاده، أن ساكنة المنطقة يستحسنون هذه التحركات الأمنية المدروسة و الاحترافية والجادة لعناصر الشرطة القضائية برئاسة العميد عبد القادر الماحي،وبأن فعاليات جمعوية ترغب في تقديم رسالة شكر وتهنئة إلى هذا الرجل ، نظير المجهودات الجبارة التي يبذلها رفقة عناصره من أجل توفير الأمن و الطمأنينة لأسر وممتلكات الساكنة ، حيث لوحظ مما لايدع مجالا للشك تراجعا كبيرا للعمليات الإجرامية المخلة بالنظام العام .

قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


2 + 7 =