السيرة الذاتية لشيخ المدربين فوزي البنزرتي فوق طاولة نادي الرجاء.

موند بريس: ريفي مفيد محمد

من المنتظر جدا أن يلتحق المدرب التونسي فوزي البنزرتي في الموسم المقبل بكتيبة الرجاء الرياضي، خلفا للإطار الوطني المغربي رشيد الطاوسي .

 

و وفق مصادر مطلعة علمت بها جريدة موند بريس،أن عزيز البدراوي المرشح فوق العادة لرئاسة النادي، قادم بعزيمة قوية، و كله أمل لاسترجاع الرجاء إلى سابق عهدها.

و بالإضافة إلى الترسانة المالية، توجد بين يدي البدراوي سير ذاتية للعديد مِن المدربين المحليين و الأجانب، لكن الاوفر حظ من بين هؤلاء المدربين نجد شيخ المدربين التونسي فوزي البنزرتي، الذي سبق له أن ترأس الإدارة التقنية لفريق الرجاء الرياضي حيث بلغ معه نهائي كأس العالم للأندية عام 2013، لكن شاءت الأقدار أن يرحل عن القلعة الخضراء بعد خسارة النسور اللقب المحلي في آخر جولة، الذي عاد لصالح فريق المغرب التطواني عام 2014.

و للإشارة يعتبر فوزي البنزرتي واحدا من المدربين البارزين في مجال كرة القدم التونسية و العربية، بفضل عدد الألقاب التي فاز بها مع فرق مختلفة، إذ إنه المدرب الأكثر تتويجاً بالألقاب والبالغ عددها 9 بالدوري التونسي، وتتويج وحيد بكأس تونس وتتويج آخر بلقب دوري أبطال أفريقيا وتتويجان بكأس الاتحاد الأفريقي، بالإضافة إلى فوزه بالدوري الاحترافي المغربي مرتين مع الوداد الرياضي ووصوله إلى نهائي كأس العالم للأندية مع الرجاءالرياضي.

 

 

 

قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


3 + 1 =