الزلزولي تحت الضغط الإسباني والجامعة في الإنتظار

موند بريس / محمد أيت المودن

كما كان متوقعا، تدخل الاتحاد الإسباني لكرة القدم لقطع طريق موهبة برشلونة المغربي عبد الصمد الزلزولي ودفعه لتمثيل المنتخب الاسباني بدل المنتخب المغربي، وأصبح فوزي لفجع رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم مطالبا بالتدخل لدعم اللاعب نفسيا وصد التحركات الاسبانية.

 

وحسب ما ذكرته شبكة “بينسبورت” الاخبارية فإن اللاعب الشاب عبد الصمد الزلزولي يتعرض للضغوط من قبل الاتحاد الإسباني لكرة القدم بعد استدعائه لقائمة منتخب المغرب المشارك في كأس أمم إفريقيا في الكاميرون.

 

وأوضحت مصادر “بينسبورت” أنّ الاتحاد الإسباني يضغط على الزلزولي لعدم تلبية دعوة منتخب المغرب التي وجهت إليه أمس الخميس بهدف الاستفادة منه مستقبلاً.

 

وأكدت المصادر ذاتها أنّ الاتحاد الإسباني وعد الزلزولي بدعوته إلى منتخب إسبانيا مستقبلاً.

 

وكان وحيد خليلوزيتش مدرب المنتخب الوطني المغربي قد استدعى المتألق ووضع اسمه إلى جانب 21 لاعبا سيمثلون أسود الأطلس في كأس إفريقيا بالكاميرون.

 

يذكر أن الجامعة الملكية لكرة القدم سبق وأن خاضت معركة قانونية معقدة لتمكين منير الحدادي من تمثيل المغرب بعد أن كان في وضع لا يسمح له بحمل القميص الوطني حيث أشركه مدرب المنتخب الاسباني في مباراة واحدة امتثالا لطلب اتحاد كرة القدم لمنع أي تحرك مستقبلي للمغرب ثم بعد تلك المباراة لم يعد الحدادي مرغوبا فيه.

 

 

 

قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


6 + 4 =