الركراكي يكافئ من جديد لاعبي الوداد

موند بريس

أجل فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، موعد استئناف تداريبه إلى غد الاثنين، بدلا من اليوم السبت، إثر استفادة اللاعبين من فترة راحة، امتدت منذ الاثنين الماضي، بعد تتويجه الإفريقي على حساب الأهلي المصري.

وارتأى المدرب وليد الركراكي، تمديد فترة الراحة للاعبيه، بمنحهم يومين إضافيين، بعدما استفادوا في فترة أولى من إجازة استمرت لمدة أربعة أيام، نظيره المجهود الكبير، الذي بذلوه منذ انطلاق الموسم، أثمر عن تتويج إفريقي ومواصلة التنافس على ثلاث واجهات بين محلية وأخرى قارية.

كما يخوض المدرب الركراكي دورة تكوينية بمركب محمد السادس بالمعمورة، إلى جانب مجموعة من الأطر المغربية واخرى أجنبية، على أن ينضم بدوره إلى تداريب الفريق الأحمر، مطلع الأسبوع المقبل.   

ويرتقب أن تسجل تداريب فريق الوداد، غدا الاثنين، غياب بعض لاعبيه الأساسيين، الذين يوجدون ضمن المنتخب الوطني الأول والمنتخب المحلي، فضلا عن آخرين يعانون من تداعيات الإصابة.

ويستعد الفريق البيضاوي لخوض فترة حاسمة من الموسم الكروي، بتنافسه على لقب البطولة الاحترافية، مع تصدره الترتيب برصيد 53 نقطة، ووصوله نصف نهائي كأس العرش، فضلا عن نهائي كأس السوبر الإفريقي، الذي سيجمعه لاحقا بفريق نهضة بركان

قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


22 + = 28