الرباط .. توقيف سبعة أشخاص للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بالضرب والجرح المفضي إلى الموت المقرون بتعدد السرقات الموصوفة

موند بريس

تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة الرباط، يوم أمس الأحد 26 شتنبر الجاري، من توقيف سبعة أشخاص، وهم راشدان وخمسة قاصرين تتراوح أعمارهم بين 16 و22 سنة، وذاك للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بالضرب والجرح المفضي إلى الموت المقرون بتعدد السرقات الموصوفة.
وكانت مصالح الشرطة القضائية بمدينة الرباط قد باشرت، صباح يوم الجمعة 24 شتنبر الجاري، إجراءات معاينة جثة الضحية التي عثر عليها بشارع ابن تومرت وهي تحمل آثار اعتداء باستعمال أداة راضة، قبل أن تسفر الأبحاث والتحريات الميدانية المكثفة عن تشخيص هوية المشتبه فيه الرئيسي في ارتكاب هذه الجريمة، وهو راشد من ذوي السوابق القضائية، والذي تم توقيفه رفقة باقي المشاركين في هذه الجريمة.
وتشير المعطيات الخاصة بالبحث إلى قيام المشتبه فيهم بتعريض الضحية للسرقة المتبوعة بالضرب والجرح المفضي إلى الموت، فضلا عن تورطهم في ارتكاب سرقة أخرى بمحيط مسرح الجريمة، استهدفت سلب ضحية آخر هاتفه النقال باستعمال العنف، حيث مكنت عمليات التفتيش من حجز هواتف نقالة من متحصلات هذه السرقات بحوزة المشتبه فيهم.
وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية وتحت المراقبة الشرطية بالنسبة للقاصرين، وذلك رهن إشارة البحث التمهيدي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، لتحديد كافة الظروف والملابسات المحيطة بارتكاب هذه الجريمة.

قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


3 + 5 =