الدكتور عزيز يعين المهندس ابن عطية على رأس شركة جرف الموانئ “درابور”

موند بريس

علمت الجريدة من مصدر عليم، أن الدكتور مصطفى عزيز الرئيس المدير العام لمجموعة ساترام مارين، قد عين المهندس عبد الحليم ابن عطية الأندلسي مديرا عاما مفوضا لشركة جرف الموانئ “درابور”.
ويعتبر المهندس ابن عطية من خيرة المهندسين المغاربة سواء من خلال الدبلومات والشواهد المحصل عليها، أو من خلال المناصب التي تقلدها خلال مساره المهني.
ابن عطية هو خريج ESTP – PARIS من خلال حصوله على دبلوم مهندس اشغال عمومية، كما حصل على دبلوم الدراسات العليا المعمقة في التحليل الحسابي، من جامعة Pau _ France . كما حصل على عدد من الشواهد من جامعات دولية تهم تسيير وتدبير الموانئ.
المهندس ابن عطية يعتبر من العارفين والضالعين بخصوصيات الموانئ المغربية من خلال توليه عدد من المناصب المهمة سواء بالمكتب الوطني للموانئ او بالوكالة الوطنية للموانئ سواء مناصب مركزية او جهوية او على رأس ادارة لعدد من الموانئ والمشاريع الكبرى بها.
المهندس ابن عطية هو عضو في عدد من الجمعيات المهنية التي تعنى بالموانئ وجمعيات أهلية للمهندسين.
ويعتبر هذا التعبين حسب ذات المصدر في السياسة التي أطلقها الدكتور مصطفى عزيز الرئيس المدير العام للمجموعة في ضخ دماء جديدة لها باع وخبرة تنضاف الى خبرة المهندسين والتقنيين الذين تتوفر مجموعة جرف الموانئ عليها.

قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


22 + = 31