الدكتورة هناء البقالي تحصل على بطاقة العضوية العلمية الفئة الدهبية من المنظمة العربية للتنمية الإدارية بجامعة الدول العربية

موند بريس/ عبدالله بناي

بعزيمة قوية، تكرس الفاعلة الجمعوية الدكتورة الشريفة لالة هناء البقالي رئيسة الجامعة الدولية للابداع والعلوم الإنسانية والسلام بين الشعوب فرع المغرب، كل جهودها من اجل الاسهام في افشاء ثقافة الاحترام ونشر السلم والسلام بين الشعوب، من خلال تجربتها الطويلة في المجال الجمعوي والتطوعي ونضالها الحقوقي.


ليس من باب نافلة القول فقط، او من باب الشيئ بالشيئ يذكر كما يقال. ولكن استنادا إلى الشهادات التقييمية التي حصلت عليها الدكتورة هناء، فهي تبقى أيقونة الفاعلات الجمعويات وهرم العمل الجمعوي بصيغة المؤنث بامتياز. ذلك ان هذه القامة والهامة الجمعوية البارزة والمتميزة، أبانت طيلة مسارها الجمعوي، عن علو كعبها الخلاق وريادتها المتميزة محليا ووطنيا ودوليا، من خلال الشراكات التي ابرمتها مع العديد من الجامعات الدولية والمنظمات غير الحكومية ، مما أهلها لنيل ثقة المسؤولين الحكوميين والدبلوماسيين الأجانب. فهي التي أبانت عن دورها الفعال والمتميز داخل المجتمع، حيث أصبحت بذلك نمودجا يحتدى به، وتعتبر من بين الطاقات النسائية الناجحات في مسار عملهن، حيث سجلت اسمها من دهب في عدة مجالات. وهي التي وضعت نفسها في خدمة بلدها وضمان اشعاعه وازدهاره.  فعملها الذؤوب وشخصيتها الوازنة، جعلت المنظمة العربية للتنمية الإدارية بجامعة الدول العربية تحضى بثقتها ومنحها العضوية الذهبية العلمية. هذه المنظمة التي تقوم بدور نشر الفكر الاداري الحديث وتبادل الخبرات والتجارب بين القيادات الإدارية العربية، من خلال عقد مؤتمرات ولقاءات متخصصة بصورة دورية بالاشراك والتعاون مع جهات ومنظمات عربية ودولية.


كما تهدف المنظمة إلى توفير تجمعات وملتقيات تتيح القيادات المنضوية تحت لوائها التفاعل وتبادل الٱراء والمعلومات ومناقشة القضايا المعاصرة في التنمية الإدارية خدمة للوطن العربي.
وبهذه المناسبة السعيدة ،يتقدم أعضاء وعضوات الجامعة الدولية للابداع والعلوم الإنسانية والسلام بين الشعوب بكل فروعها بالتهاني القلبية الى الدكتورة لالة هناء البقالي الرئيسة التنفيذية للجامعة بالمملكة المغربية، بحصولها على العضوية العلمية الفئة الدهبية، وهذا تعتبره في حد ذاته شرف لكل أعضاء وعضوات الجامعة ، متمنيين لها مزيدا من التألق والشموخ خدمة لبلدنا المغرب خاصة والعالم العربي عامة.

 

قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


50 + = 52