الدفاع الحسني الجديدي يعمق جراح سريع واد زم بهدفين لصفر.

موند بريس : ريفي مفيد محمد

تغلب فريق الدفاع الحسني الجديدي على خصمه فريق سريع وادي زم، بواقع هدفين دون رد، في المقابلة التي جرت أحداثها على أرضية ملعب العبدي بمدينة الجديدة، لحساب الجولة 15 من منافسات البطولة الوطنية الاحترافية .

حيث افتتح الفريق الدكالي حصة التسجيل مبكرا، عن طريق اللاعب المخضرم زكرياء حدراف في حدود الدقيقة الأولى، بعد تلقيه تمريرة متقنة داخل معترك العمليات من طرف اللاعب المفتول ، حيث وضعها في شباك الحارس المهدي وايا، معلنا عن أولى أهداف الفريق الجديدي.

هذا الهدف أعطى لهجوم الدفاع الحسني الجديد شحنة قوية حيث استمر في نهج أسلوب الضغط على معترك عمليات الخصم ، إلى غاية نجاح مهاجمه اللاعب أيوب الكعداوي، في تسجيل الهدف الثاني في الوقت الإضافي من الجولة الأولى، بعد الهجمة المنظمة التي قادها المتألق زكرياء حدراف، و مرر الكرة في اتجاه اللاعب الكعداوي الذي تمكن من مراوغة الحارس مهدي وايا، و وضع الكرة في الشباك .

 

في الجولة الثانية استطاع فريق الدفاع الحسني الجديدي من تحصين المنطقة الدفاعية جيدا، و سد المنافذ عن الخصم في وسط الميدان و القيام بين الفينة و الأخرى بهجمات مضادة سريعة بغية مباغتة الخصم،و استمر في تطبيق هذا النهح إلى حين صافرة الحكم، معلنا عن انتصار الدفاع عن السريع بنتيجة هدفين مقابل لاشيء.

وبعد هذا الانتصار الثمين رفع الدفاع الحسني الجديدي رصيده إلى 23 نقطة محتلا المركز الخامس، فيما ظل سريع وادي زم قابعا في الرتبة الأخيرة بعشر نقاط.

 

 

قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


4 + 6 =