الدار البيضاء// عاجل وخطير!!!!مطعم مشهور بمنطقة بلفدير يهدد صحة المواطنين

موند بريس

لا حديث اليوم بين ساكنة بلفدير بالدار البيضاء إلا عن خروقات خطيرة تمس صحة المواطنين، بطلها مطعم بمنطقة “بلفيدير” قرب محطة القطار المسافرين “casa voya اوgeurs” والذي أصبح يهدد صحة الزبناء أمام سكوت مطبق من قبل الجهات المعنية ، وهو ما يطرح اكثر من سؤال، من يحمي صحة المستهلك وأين جمعية حماية المستهلك ، ومن له اليد في التلاعب بها؟
ويعد المطعم الذي يخل بشروط السلامة الصحية من أشهر المطاعم بمنطقة بلفيدير ، ومن أكثرها ارتيادا وذلك بحكم موقعه الاستراتيجي لكن هذا الأخير ، وتجنبا لشكايات الساكنة بسبب الأدخنة المنبعثة نتيجة عملية شواء اللحوم، أقدم على ربط مدخنة المطعم مع شبكة الصرف الصحي ، وهو ما جعل الأكل الذي يتناوله الزبناء في تفاعل مباشر وخطير مع مخلفات قنوات الصرف الصحي .
و حسب مصادر موثوقة، فان عملية الربط هاته تمت بمعية المسؤولين وهو ما يجعلنا نتساءل ما الغاية من وراء حماية مثل هذه التصرفات ؟ وهل الجهات الوصية عن صحة المواطنين تعلم بهذا الخرق والتلاعب السافر بصحة أناس أبرياء لا ذنب لهم إلا أنهم ارتادوا هذا المطعم .؟
إن هذا السلوك اللامسؤول من قبل المطعم ومن يحميه يتطلب تدخلا عاجلا من الجهات الوصية عن صحة المواطنين بمدينة الدار البيضاء لكبح مثل هذه التصرفات، وتحديد المتورطين ، والمتلاعبين في مؤامرة خطيرة ضد صحة المواطن التي تعتبر من الأولويات.

 

قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


+ 78 = 79