سيدة تستنجد بوكيل الملك لدى المحكمة الزجرية بعين السبع، تهديدها “بالاغتصاب” من طرف سانديك

موند بريس

وجهت سيدة شكاية إلى السيد وكيل الملك لدى المحكمة الزجرية في عين السبع بالدار البيضاء تتهم فيها شخصا يعمل سانديك عمارة، حيث يتحرش بها ويسبها، كما يهددها في كل مرة وحين بالاحتجاز والاغتصاب.
وطالبت المشتكية التي تقطن بعرصة السبت بتيط مليل، من خلال الشكاية التي توصلت موند بريس بنسخة منها، وكيل الملك بإحالة شكايتها على الضابطة القضائية قصد استدعاء المشتكى به وتقديمه أمام سلطة النيابة العامة، وتحميله جميع المسؤوليات في حالة تعرضها لأي ضرر من المشتكى به.
وسردت المشتكية، وفق ما تضمنته الشكاية، قصتها مشيرة لكونها تتعرض مرارا وتكرارا، صباحا ومساء للتحرش من طرف السانديك، والذي اتخد من نافدة منزلها مقرا له بدعوى أنه سانديك للعمارة مع أن الأمر لا يعدو كذبا وبهتانا حسب شكاية المتضررة.
واتهمت المشتكية، من خلال نص الشكاية، السانديك بتعريضها لمجموعة من الأفعال، التي يقوم بها اتجاهها كالتحرش الجنسي وتهديدها بالاحتجاز والاغتصاب، ناهيك عن السب والقذف، موردة بأنها لم تعد تذهب إلى عملها مخافة من بطشه والتهجم عليها.
وأبرزت المشتكية من خلال شكايتها أن لها شهود من نفس العمارة بدورهم يتعرضون لأشياء قبيحة وغير أخلاقية من طرف المشتكى به، مطالبة من وكيل جلالة الملك التدخل لإنصافها حتى لا تقع ضحية هذا الشخص الذي يهددها بالاحتجاز والاغتصاب.

قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


+ 50 = 55